وفاة مريم المعتدى عليها بلندن.. والسلطات المصرية تقرر استعادة جثمانها لدفنها في مصر

15 مارس 2018 - 3:56ص sana غير مصنف القاهرة - كل النجوم 600 مشاهدة

وفاة مريم المعتدى عليها بلندن.. والسلطات المصرية تقرر استعادة جثمانها لدفنها في مصر

قال ناصر كامل سفير مصر في بريطانيا، إن مريم عبدالسلام ضحية الاعتداء في لندن رحلت منذ ساعتين، والقنصل العام والمسشار الطبي ينهون إجراءات خروجها من المستشفى في الوقت الحالي.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، مع الإعلامية عزة مصطفى، والمذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن محامي مكلف يتعامل مع الشق الجنائي ويتواصل مع أجهزة الشرطة البريطانية، مؤكدًا أن جثمان مريم سيتم دفنه في مصر، وأن الدولة ستتكفل بتكاليف نقلها كاملة إلى مصر في أسرع وقت.

وتابع: «أن القضية ليست سياسية إنما هي جنائية لفتاة تعرضت لاعتداء وحشي من قبل مجموعة من الفتيات معروفين للشرطة البريطانية  وتم التعرف عليهم والتحقيق معهم، وجاري حاليًا إقامة دعوى للسلطات الشرطية البريطانية والسفارة تتابعة مع السلطة التنفيذية، والشق الأخر في التعامل الطبي معها بعد الحادث مباشرة وهناك محامي مكلف من السفارة والأسرة لكي تحصل مريم على حقها».

وكانت مريم، قد تم الاعتداء عليها ن قبل بعض الفتيات في شوارع لندن، وعندما فرت منهم وصعدت إحدى الحافلات قمن بالركض خلفها وصعدوا نفس الحافلة وعندما هربت منهم للطابق الثاني خلصها قائد الحافلة من أيديهم.

وطلب قائد الحافلة لها سيارة إسعاف بعد سقوطها مغمى عليها في الأرض، وبعدما نقلت للمستشفى تم تركها بدون فحص طبي لمدة ساعتين وعند فحصها تم إعطائها أدوية خفيفة للصداع، وبعدها قرر لها الأطباء ترك المستشفى قبل أن تعود لها فجر نفس اليوم الذي خرجت فيه وقد ساءت حالتها، وتعرضت لنزيف في المخ وجلطات في أماكن متفرقة من جسدها، وخضعت للعديد من العمليات الجراحية قبل أن تسوء حالتها.

الكلمات الدلالية لـ وفاة مريم المعتدى عليها بلندن.. والسلطات المصرية تقرر استعادة جثمانها لدفنها في مصر

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “وفاة مريم المعتدى عليها بلندن.. والسلطات المصرية تقرر استعادة جثمانها لدفنها في مصر“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور