وفاة والدة قمر تكشف حقيقة خطبة الفنانة للإعلامي رودولف هلال

كشفت وفاة والدة الفنانة اللبنانية قمر عن حقيقة ارتباطها بعلاقة خطوبة مع الإعلامي اللبناني رودولف هلال، بعد أن ظهرت مجموعة صور رومانسية تجمعهما.

فبعد وفاة والدة الفنانة، لم يعلق الإعلامي اللبناني على الحدث، كما أنه لم يواسيها في مصابها الأليم، وهو ما جعل عدد كبير من النشطاء يهاجمونه لهذا التصرف.

رودولف قرر توضيح الأمر لأول مرة، حيث نفى وجود أي علاقة بينه وبين قمر، بقوله: “بعد اللغط الكبير الذي حدث نتيجة خبر خطوبتي بالفنانة قمر، بيهمني أؤكد انه لا تربطني بها اية علاقة تذكر وان الصور المنتشرة كانت من حلقة تلفزيونية لم تعرض ولن تعرض، وان علاقتي بها مهنية بحتة حيث تمت استضافتها كضيفة مثل كل الضيوف الباقين”.

قمر

وأضاف:”أؤكد أن كل الأخبار المتلاحقة التي تناولتنا شخصيا عارية من الصحة جملة وتفصيلا، وكنت قد التزمت عدم الرد إلا أن تضخيم الموضوع دفعني للتوضيح وإنهاء هذه المسألة، وأرجو ان تكون المرة الأخيرة التي أوضح فيها حقيقة هذه العلاقة وخصوصا انه وردتني مئات المسجات عبر السوشيل الميديا”.

وكانت قد ظهرت مجموعة صور للإعلامي رودولف هلال، وهو يقوم بإلباس قمر خاتم الخطبة، بعد أن قدمه لها على قالب أحمر، وهو راكع على الأرض أمامها على خشبة المسرح، وهو ما تسبب في إطلاق هذه الشائعات.

قمر اللبنانية

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */