ولادة طفلة من رحم سيدة “متوفية” بمستشفى في كفرالشيخ

5 ديسمبر 2018 - 10:32م أحمد منوعات القاهرة - كل النجوم 51 مشاهدة

نجح طبيبان بمستشفى بلطيم المركزي في كفرالشيخ، مساء الثلاثاء، بإخراج طفلة من رحم والدتها بعد وفاتها داخل غرفة عمليات المستشفى.

وصلت “إ.ع.ع”، 29 سنة، إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى بلطيم المركزي، جثة هامدة إثر وفاتها طبيعيًا نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، وحامل في منتصف الشهر التاسع، وبفحصها تبين وجود نبض في الجنين رغم وفاة الأم، ما استدعى دخول جثة الأم لغرفة عمليات المستشفى لاخراج الجنين.

وأجرى الدكتور محمد مسلم، أخصائي أمراض نساء وتوليد بالمستشفى، والدكتورة أماني زينهم، طبيب مقيم نساء وتوليد بنفس المستشفى، جراحة قيصرية للام المتوفاة، تحت إشراف الدكتور باسم الباز، مدير عام مستشفى بلطيم المركزي. ونجحا الطبيبان في ولادة الجنين من رحم الأم، وتبين أنه أنثى.  

في نفس السياق، أكد الدكتور محمد كمال رزق، مدير عام إدارة المستشفيات بمديرية الشئون الصحية في كفرالشيخ، في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”، أن الطفلة التي جرى ولادتها من رحم أمها المتوفية، كاملة النمو باستثناء وجود مشاكل تنفسية لها، وجرى إيداعها بحضان الجمعية الشرعية بمدينة بلطيم.

ولفت مدير عام إدارة المستشفيات بمديرية الشئون الصحية في كفرالشيخ، إلى أن المتوفاة جرى إيداع جثتها بمشرحة مستشفى بلطيم المركزي، وجاري إنهاء إجراءات تسليم الجثة لذويها.​

الكلمات الدلالية لـ ولادة طفلة من رحم سيدة “متوفية” بمستشفى في كفرالشيخ

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ولادة طفلة من رحم سيدة “متوفية” بمستشفى في كفرالشيخ“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور