ياسر جلال يعلق على برنامج شقيقه ولهذا لم يستضيفه رامز حتى الآن.. شاهد

ياسر جلال يعلق على برنامج شقيقه ولهذا لم يستضيفه رامز حتى الآن.. شاهد

كشف الفنان المصري ياسر جلال عن رأيه في برنامج شقيقه الفنان رامز جلال «رامز تحت الأرض»، وفسر سبب عدم ظهوره معه في أي من حلقات برنامجه.

ياسر هو الشقيق العاقل بين الثنائي الفني، وهذا ما قاله رامز عنه، ورغم أن الجمهور توقع أن يعترض على أسلوب شقيقه في إهانة الفنانين، إلا أن ياسر أيد ما يفعله رامز وقال إنه يبدع فيه.

ياسر جلال وصف شقيقه بأنه أفضل من يقدم برامج المقالب، وأمه يعطيه نسبة 100%، واستشهد أن هناك من يحاول أن يقلده حاليا بعد النجاح الكبير الذي حققه، ولكنه لم يصل لنجاحه.

وبعد أن أثار رامز الجدل بسبب حلقته مع الفنانة فيفي عبده واتهامه بفبركة الحلقة، قال ياسر إن رامز لا يحبذ فبركة الحلقات، ويحب أن يعتمد على التلقائية في الأداء، ووصفه بأنه مجتهد ويحب عمله جدا.

ياسر جلال لم يظهر مع شقيقه في أي من حلقاته سواء هذا العام أو الأعوام السابقة، وقال ياسر إنه لا يستطيع أن يظهر معه لأنه يكون على دراية بكل تفاصيل المقلب المتفق عليه.

 

ياسر جلال لم يعترض على أي شيء يقدمه شقيقه من قبل، ولكنه لامه من قبل عندما استضاف الفنانة هيفاء وهبي ببرنامج «رامز قرش البحر»، وقال ياسر وقتها إن هيفاء بالغت في رد فعلها جدًا.

ياسر ورامز لا يظهران معا إلا قليلا رغم أنهما مقربان جدا، ولكن كل منهما لديه طريق في حياته، فكما قال رامز من قبل أن ياسر هو الشقيق الأهدى والأعقل والذي يعتمد عليه.


الشقيقان لم يظهرا معا إلا عند وفاة والدهما جلال توفيق، فوقفا جنبا إلى جنب لتلقي العزاء.

يُذكر أن ياسر جلال يقدم هذا العام بطولته الأولى من خلال مسلسل «ظل الرئيس» مع الفنانة هنا شيحة.

شاهد أيضا رامز جلال وشقيقه يتلقيان عزاء والدهما

من هو رامز جلال
تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2013.
أحد أشهر فنانين مصر و أعلاهم أجرًا و جماهيرية.
أول بطولة مطلقة له كانت في فيلم “أحلام الفتى الطايش”، عام 2012.
من أكثر الفنانين حباً للمقالب وله مقالب عديدة في أكثر من برنامج تلفزيوني منها “رامز قلب الأسد”، و “رامز عنخ آمون”، و “رامز ثعلب الصحراء”، و “رامز قرش البحر”، و “رامز واكل الجو”، و “رامز بيلعب بالنار».