ياسمين رئيس تخطف الأنظار بإطلالة “هندية”..صور

4 أكتوبر 2018 - 9:41م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 184 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية ياسمين رئيس جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع «انستجرام»، في صور جديدة لها.
ياسمين ظهرت في الصور مع ​المخرج محمد عطية​، خلال تواجدهما في ​الهند​، وقد ظهرت وهي ترتدي الساري الهندي، وتضع ماكياج وإكسسوارات الهنود، ووجهت الفنانة الشكر للماكير الخاص بها، ومن ساعد على خروج طلتها بهذا الشكل.

متابعو رئيس تفاعلوا مع الصور، وعبّروا عن إعجابهم باللوك الجديد الذي ظهرت به، فيما تساءل البعض عما إذا كانت له علاقة بعمل فني جديد تحضر له.

ياسمين رئيس ليست الفنانة الأولى التي تظهر باللوك الهندي وترتدي الساري، فسبقتها في ذلك الفنانة التونسية درة، ومي كساب، والإماراتية أحلام، كما سبق وأن ارتدت مي عز الدين الزي الهندي أيضا.
أشادت الفنانة ياسمين رئيس مؤخرًا بفيلم يوم الدين”، ووجهت التحية والشكر لمخرج الفيلم أبو بكر شوقي، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع تويتر.

وعلقت “رئيس” في تغريدة لها: “يوم الدين فيلم حقيقي كل حاجة فيه جميلة، هتضحك وتفرح وتبكي في نفس الوقت”.
وتابعت: “تحية حب كبيرة للمخرج أبو بكر شوقي ومنتجة الفيلم اللي انسانيا قبل فنيا عملولنا الفيلم ده، روحوا اتفرجوا على الفيلم هتحبوه وتفتكروا إن كلنا بني آدم”.
“يوم الدين” إخراج أبوبكر شوقي، بطولة راضي جمال، أحمد عبدالحفيط، أسامة عبدالله، محمد عبد العظيم، وتم ترشيحه ليمثل مصر في مسابقة الأوسكار.
يذكر أن فيلم “يوم الدين” فاز بجائزة سينما من أجل الإنسانية” بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، مناصفة مع فيلم “يوم آخر من الحياة”.

تستعد رئيس لخوض أولى بطولاتها التمثيلية المطلقة، من خلال مسلسل تلفزيوني يعرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، والذي سيكون من إخراج زوجها المخرج هادي الباجوري. ويختار الزوجان حالياً بين أكثر من سيناريو معروض عليهما، قبل دخول مواقع التصوير.
يذكر أن آخر أعمال ياسمين فيلم “بلاش تبوسني”، بطولة “محمد مهران، سلوى محمد على، عايدة رياض”، ومن تأليف وإخراج أحمد عامر، وتدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، حيث يواجه المخرج الشاب صعوبات فى التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثى، ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الآخرين.
كما شاركت فريق شارموفرز مؤخرًا في أحدث كليباتهم المصورة وحمل اسم “مفتقد الحبيبة” من إخراج هادى الباجورى.

الكلمات الدلالية لـ ياسمين رئيس تخطف الأنظار بإطلالة “هندية”..صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ياسمين رئيس تخطف الأنظار بإطلالة “هندية”..صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور