ياسمين صبري تتعرض لإصابة خطيرة وتنقل للمستشفى.. تعرف على التفاصيل

تعرضت الفنانة المصرية ياسمين صبري لإصابة خطيرة فى ركبتها أثناء ممارستها التمارين الرياضية.

الفنانة المصرية أصيبت بالتواء شديد فى ساقها، مع تورم وارتشاح بالركبة، ونقلت على الفور إلى المستشفى من أجل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على صحتها.

الطبيب المعالج أوصى الفنانة المصرية بالراحة التامة لمدة أسبوعين، كما طلب منها إجراء أشعة رنين مغناطيسى على ركبتها خلال الأيام المقبلة لتحديد مدى إصابتها.

وأشار الطبيب إلى أن التشخيص المبدئى أظهر اشتباه بتعرضها لقطع فى الرباط الصليبى الأمامي، وسيتم حسم هذا الأمر بعد إجراء الأشعة اللازمة.

والمعروف أن ياسمين لديها شغف كبير بالرياضة، وتهتم بشكل كبير بممارسة أنواع مختلفة من الرياضة للحفاظ على رشاقتها، خاصة أنها بطلة سباحة وسبق وحصدت عدة ميداليات في بطولات مختلفة.

ومن جانب أخر تواصل ياسمين صبري تصوير دورها في فيلم “الديزل” تأليف أمين جمال ومحمد محرز، أمام النجم محمد رمضان، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، وهنا شيحة، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، ومحمد على رزق، وخالد كمال، عارفة عبد الرسول، وتظهر ياسمين بدور فتاة تتطلع للعمل في التمثيل وتصبح نجمة سينمائية، تقابل محمد رمضان وتنشأ بينهما قصة حب، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

وستستعد ياسمين لتصوير فيلمها مع النجم محمد عادل إمام “ليلة هنا وسرور”، فور انتهاءها من “الديزيل”، حيث ينتظر الثنائي انتهاء مؤلفي العمل مصطفى صقر ومحمد عز من كتابة السيناريو والحوار، لعقد جلسات عمل مع المخرج حسين المنباوى للتحضيرات الخاصة بالشخصيات، حيث يسجل الفيلم التعاون السينمائي الثاني لياسمين مع محمد إمام بعد فيلم “جحيم فى الهند” الذي تم عرضه العام الماضي وحقق نجاحا كبيرا.

الكلمات الدلالية لـ ياسمين صبري تتعرض لإصابة خطيرة وتنقل للمستشفى.. تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ياسمين صبري تتعرض لإصابة خطيرة وتنقل للمستشفى.. تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك