ياسمين صبري تعلق على أنباء طلاقها من أحمد أبو هشيمة بصورة

10 يوليو 2020 - 12:41ص أحمد عربى، مشاهير

ترددت مؤخرا أنباء حول انفصال الفنانة المصرية ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

ياسمين صبري قررت نفي هذه الشائعات بطريقة غير مباشرة، حيث قامت بنشر صورة رومانسية تجمعها بزوجها أبوهشيمة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وأرفقتها برمز لقلب.

أبو هشيمة علق على الصورة التي نشرتها زوجته، بتعليق رومانسي، حيث كتب: “أحبك”، لينفي أيضا كل ما تردد من شائعات.

وكان عقد قران ياسمين ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قد تم في شهر أبريل 2020 في أجواء بسيطة بحضور أفراد الأسرتين فقط.

وقال العروسان في بيان رسمي: “تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية”، وأضافا: “وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد أن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون”.

وتابع الثنائي: “نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة”، مختتمين بالقول: “نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم”.

بدورها، باركت نسرين، والدة الفنانة ياسمين صبري، لابنتها بعد ساعات من عقد قرانها، ونشرت عبر حسابها على إنستغرام، صورة من عقد القران، وعلقت قائلة: “تم اليوم عقد قران ابنتي الحبيبة ياسمين على أحمد أبو هشيمه ربنا يبارك يارب”.

ونشرت ياسمين صبري مؤخرا، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستجرام”، صورة أثارت بها تساؤل متابعيها عن كونها حامل أم لا، وظهرت الفنانة داخل إحدى الصالات الرياضية وهي تلتقط صورة سيلفي لها.

وكانت ياسمين ًصبري ترتدي تيشرت أظهر بطنها منتفخا، ما أثار تساؤل بعض متابعيها عن حملها، وجاءت بعض التعليقات: “حامل؟” “أنتي حامل ولا إيه”، “قلبي أنتي حامل؟” “أنتي حامل وأوعي تقولي لأ”، لكن الفنانة ياسمين صبري لم ترد على أي من تساؤلات متابعيها، ونشرت بعد ذلك عبر “إنستجرام”.

الكلمات الدلالية لـ ياسمين صبري تعلق على أنباء طلاقها من أحمد أبو هشيمة بصورة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ياسمين صبري تعلق على أنباء طلاقها من أحمد أبو هشيمة بصورة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور