ياسمين عبدالعزيز تنشر أول صورة لوالدتها احتفالا بعيد الأم.. شاهد

23 مارس 2018 - 12:32ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬569 مشاهدة

فاجأت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز جمهورها بنشرها أول صورة لوالدتها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وذلك احتفالا بعيد الأم.

والدة ياسمين ظهرت في الصورة مرتدية حجاب على رأسها، كما لاحظ الجمهور وجود شبه كبير بين ملامح ياسمين ووالدتها، مؤكدين أن الفرق الوحيد أن الفنانة أنحف من والدتها.

الفنانة المصرية وجهت تهنئة خاصة لوالدتها، بمناسبة عيد الأم، حيث أرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: ” كل سنة وانتي طيبة يا أمي”.

يذكر أن ياسمين عبدالعزيز لها شقيق يعمل بالوسط الفني أيضا، وهو الفنان الشاب وائل عبدالعزيز، والذي شارك في عدد من الأعمال الفنية، منها: مسلسل “بره الدنيا”، و”نونة المأذونة”، و”ابن حلال”، و”كلبش”، وغيرهم.

وكان وائل قد تعرض لأزمة منذ فترة بعد أن اتهمته الفنانة إيمي المصري بالتحرش بها، حيث قالت إنها تلقت دعوة من الفنان الشاب لزيارته في بيته وقامت بنشر صور الرسائل عبر صفحتها الشخصية بموقع “فس بوك”، وبعدها عادت و كشفت أنه اعتذر لها ووجهت رسالة شكر لاصدقائها الذي قاوا بموقف الوسيط بينهما كما وجهت الشكر للإعلام الذي اهتم بقضيتها.

وعلق وائل على الأمر بقوله: “يا جماعة أسف على اللي حصل إمبارح.. أتعرضت لسرقة الواتس آب وتم الإساءة لبعض الزملاء، وقمت بعمل محضر .. وحسبي الله ونعم الوكيل”.

الكلمات الدلالية لـ ياسمين عبدالعزيز تنشر أول صورة لوالدتها احتفالا بعيد الأم.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ياسمين عبدالعزيز تنشر أول صورة لوالدتها احتفالا بعيد الأم.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور