بالصور .. ياسمين عبدالعزيز تنهي أزمتها مع ابنة هشام سليم بعد الحكم عليها بـ 3 شهور

30 يناير 2016 - 12:44ص admin عربى 5٬674 مشاهدة

أنهت الفنانة ياسمين عبد العزيز ازمتها مع الطفلة “زين الشرف” ابنة الفنان هشام سليم بعد شهور، من واقعة اعتداء الأخيرة على الفنانة في منطقة الساحل الشمالي، وأعلنت ياسمين على صفحتها الرسمية على فيس بوك أنها ستتنازل عن القضية بعدما وصلت إلى ساحة المحاكم وتم الحكم على ابنة هشام سليم بالحبس 3 شهور .
وكتب ياسمين عبد العزيز على صفحتها الرسمية على فيس بوك : بعد اعتذار زين والاستاذ هشام سليم قررت ان اتنازل عن القضية وعفا الله عما سلف واشكر الاستاذ اشرف زكي نقيب الفنانين والاستاذ كريم السبكي والاستاذ ايمن بهجت قمر.

 

ياسمين عبدالعزيز وزين الشرف هشام سليم
ونشرت ياسمين نص التصالح التي تبناه نقيب الممثلين أشرف زكي وأكدت تصالح الطرفين والتنازل عن القضية، كما نشرت قبلها بدقائق صورة لها بصحبة “زين الشرف” ابنة هشام سليم

ياسمين عبدالعزيز وابنة هشام سليم 2
وكان الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية قد صرح لوسائل الإعلام في وقت سابق بإنه يحاول الصلح بين كل من هشام سليم وياسمين عبد العزيز، بعد صدور حكم بالحبس 3 أشهر على ابنة هشام سليم على خلفية اعتدائها على ياسمين عبد العزيز.
وأضاف النقيب، أنه لن يتوقف عن محاولة الصلح بينهما، لأن من واجب النقابة أن تصلح بين أعضائها بعيدا عن ساحات المحاكم.
يذكر أن ابنة هشام سليم اعتدت بالضرب على ياسمين عبد العزيز فى منطقة الساحل الشمالى، خلال قضاء الطرفين إجازة الصيف هناك، وقالت ياسمين، إنها تعرضت للضرب أمام والدتها وأبنائها لمجرد أنها طلبت من ابنة هشام سليم أن تخفض صوت الموسيقى العالى، وقامت بتحرير محضر بالواقعة وحكمت المحكمة على ابنة هشام سليم بالحبس 3 أشهر.

الكلمات الدلالية لـ بالصور .. ياسمين عبدالعزيز تنهي أزمتها مع ابنة هشام سليم بعد الحكم عليها بـ 3 شهور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور .. ياسمين عبدالعزيز تنهي أزمتها مع ابنة هشام سليم بعد الحكم عليها بـ 3 شهور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور