ياسمين عبدالعزيز من الطفولة وحتى المراهقة.. هل تغيرت؟.. صور

22 فبراير 2017 - 11:54ص هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 3٬891 مشاهدة

نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز صورة لها وهي في الطفولة على حسابها الشخصي.

ياسمين عبدالعزيز

صورة ياسمين حازت على إعجاب الجمهور الذي تداول صور أخرى لها وهي في الطفولة والمراهقة وكشفت اللقطات أن الفنانة الشابة لم تتغير منذ الصغر وحتى الآن ومازالت تملك نفس الملامح.

ياسمين عبدالعزيز

 

ياسمين عبدالعزيز

يُذكر أن ياسمين عبدالعزيز تعود للدراما التليفزيونية بعد غياب سنوات طويلة بمسلسل «على رأي المثل»، وكان آخر مسلسل لها «الرقص على السلالم المتحركة».

ياسمين عبدالعزيز

 

ياسمين عبدالعزيز

الكلمات الدلالية لـ ياسمين عبدالعزيز من الطفولة وحتى المراهقة.. هل تغيرت؟.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ياسمين عبدالعزيز من الطفولة وحتى المراهقة.. هل تغيرت؟.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور