ياسمين عبد العزيز تتلقى هدية بمناسبة “الفلانتين” وطليقها يعلق… صور

15 فبراير 2019 - 8:35م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 499 مشاهدة

تطور الصراع بين الفنانتين المصريتين ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز، المتزوجتين من رجل الأعمال محمد حلاوة، فبعد فترة من الصمت والترقب، بدأت كل منهما توجيه الرسائل للأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، تزامنًا مع “عيد الحب”.

وبدأت القصة بنشر ياسمين صورة لبوكيه ورد ضخم على شكل “قلب”، واتضح من تعليقاتها أن حلاوة هو من أرسله إليها كهدية في “عيد الحب”.

وأظهرت الصور التي نشرتها ياسمين عبر خاصية “ستوري” على تطبيق “إنستجرام”، وجود جواب مرفق مع البوكيه كُتب فيه: ”Love You Yasso“ ”.

وألمحتْ ياسمين في تعليقاتها، أنّ زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، يريد العودة إليها مجددًا، مع عبارات تفيد بعدم رغبتها في ذلك.

حيث نشرت صورة لأم كلثوم مكتوب عليها جزء من أغنيتها «فات الميعاد» والذي تقول فيه: «عايزنا نرجع زى زمان.. قول للزمان أرجع يا زمان.

وفي المقابل، لم يلتزم محمد حلاوة الصمت، خاصة أن تلك الصور قد تسبب خلافًا بينه وبين زوجته الجديدة ريهام حجاج، فلجأ إلى الظهور في “بث مباشر” عبر حسابه على “فيسبوك” ومعه زوجته.

وقال “حلاوة” خلال الفيديو، الذي قامتْ ريهام بتصويره بنفسها: “مش أي حد يشتري ورد أبقى أنا اللي باعتهوله”.

وأضاف: “أنا بشتري ورد لمراتي بس”، وهو ينظر لزوجته ريهام حجاج، التي بدت على وجهها السعادة.

ورفضت ياسمين عبد العزيز الاستسلام أمام فيديو البث المباشر لزوجها وريهام، فأرادت إشعال الموقف بتعليق ساخن كتبته على صورة بوكيه الورد التي أعادت نشرها على “إنستجرام” عبر خاصية “ستوري”، تقول فيه: “بطل كدب يا إسماعيل بيه، هو الشبشب اترفع ولا إيه”، في تلميح واضح بأن ريهام أجبرته على نفي إرساله الورد.

آخر رد جاء من ريهام حجاج، حيث ردت على ياسمين عبد العزيز عبر “ستوري”، بنشر فيديو من حفل حضرته، لفتاة تؤدي أغنية لسعاد حسني “بانو بانو على أصلكوا بانو”، على خشبة المسرح.

وكانت مجموعة من الصور لريهام وحلاوة قد انتشرت على مواقع التواصل، في منتصف يناير الماضي، وأكّدتْ ريهام في تصريح خاصة، زواجها منه رسميًا.

وأوضحتْ الفنانة المصرية، أنّ زوجها هو من قام بنشرها، ليعلن من خلالها عن علاقتهما الرسميّة، على الرغم من أنّ الصور لم تخرجْ في البداية من أيّ صفحات خاصّة بحلاوة.

ويأتي هذا، في الوقت الذي لا تزال فيه الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، على ذمّة حلاوة، وأنّ الأمر لم يصلْ للطلاق رسميًا حتى الآن، رغم إعلان الانفصال.

وأشارتْ المصادر، إلى أنّ هناك انفصالًا قائمًا بينهما، حيث يعيش كلّ منهما في مكان سكن، بعيدًا عن الآخر، وإنْ كانت هناك محاولات للصُّلح من أجل أولادهما.

من ناحية أخرى، تصور النجمة ياسمين عبد العزيز مشاهد مسلسلها الجديد “الملكة” حالياً في ديكور منزلها بأحد فيلات منطقة اكتوبر، وتجمعها المشاهد مع فتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني على أن تستمر في هذا الديكور بضعة أيام والانتقال إلى ديكور آخر.

مسلسل “الملكة” تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف وإخراج حسام على وإنتاج شركة “سينرجي” وبطولة ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، محمد عز، ثراء جبيل، هند عبد الحليم، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، عواطف حلمي، مصطفى حشيش.

وتعود ياسمين عبد العزيز بـ”الملكة” إلى الدراما في رمضان المقبل بعد غيابها عن الموسم الماضي، حيث قدمت آخر مسلسلاتها “هربانة منها” في رمضان 2017 مع شركة سينرجي، وخاضت به أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية وشارك في بطولته مصطفى خاطر وإخراجه معتز التوني.

أما ريهام حجاج فيعرض لها حاليًا مسلسل “كارمن” الذي يعتبر أول بطولة مطلقة لها، ويشاركها فيه كل من الفنان محمد الكيلاني ومحمد مهران وولاء الشريف وأحمد حلاوة وغيرهم.

الكلمات الدلالية لـ ياسمين عبد العزيز تتلقى هدية بمناسبة “الفلانتين” وطليقها يعلق… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ياسمين عبد العزيز تتلقى هدية بمناسبة “الفلانتين” وطليقها يعلق… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور