ياسمين عبد العزيز تحذر منى زكي من هذا التصرف الذي يعرضها “للتحرش”!! والأخيرة تبرر موقفها .. تفاصيل

21 يناير 2018 - 12:50ص Amera مجتمع النجوم، مشاهير 6٬922 مشاهدة

كشفت الفنانة منى زكي عن تفاصيل تحذير الفنانة ياسمين عبد العزيز لها، عندما شاهدتها أكثر من مرة تجلس بمفردها في أحد المقاهي في منطقة المعادي.

وقالت منى زكي أن ياسمين عبد العزيز قالت لها بعفوية: “الناس هتفتكرك عايزة تتعاكسي عشان قعدة لوحدك كدة”، وجاء تحذير ياسمين بعد أن قالت منى إنها أحياناً تحرص على توصيل ابنها سليم إلى حضانته، ثم تجلس في أحد المقاهي في المعادي لحين موعد انصرافه.

وأضافت منى زكي خلال حوارها الإذاعي في برنامج “إصحى بإنرجي”، بأنها تحرص على الاستيقاظ يومياً الساعة السادسة صباحاً، حتى تشرف على استعداد أولادها للذهاب إلى المدرسة أو الحضانة، مشيرة إلى أن أبناءها في مراحل عمرية مختلفة، لهذا غالباً ما يكون هناك ترتيبات كثيرة لهم.

وتابعت منى زكي حديثها بأنها تحرص على أن إعداد الإفطار لأولادها وتتأكد من تناولهم له، ثم تبدأ في توصيلهم إلى أوتوبيسات المدرسة، ولكنها في أحياناً كثيرة توصل ابنها الأوسط سليم إلى حضانته في المعادي وتنتظره لحين الانتهاء.

وفي سياق آخر، أشارت منى زكي إلى إنها تستعد لتحضير فيلم جديد مع الفنان أحمد السقا بعنوان “الفارس”، كما أوضحت إنها غير راضية عن عملين لها وهما “الحب الأول” و”أحلام عمرنا”، مشيرة إلى إنهما فيلمين تجاريين ولا يقدمان أي رسالة للجمهور.

يذكر أن ​ياسمين عبد العزيز​ قد احتفلت بعيد ميلادها هذا الشهر في حفل كبير حضره عدد كبير من نجوم الفن.

ونشرت صورة من خلال الحفل عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي جمعت عدد كبير من الاصدقاء. وحضر كل من منى زكي، رامز جلال، غادة عادل، ريهام عبد الغفور، هشام ماجد، شيكو، محمد محمود عبد العزيز والمنتج كريم السبكي وزوجته شهد رمزي، والـ “ستايلست” مي جلال.

الكلمات الدلالية لـ ياسمين عبد العزيز تحذر منى زكي من هذا التصرف الذي يعرضها “للتحرش”!! والأخيرة تبرر موقفها .. تفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ياسمين عبد العزيز تحذر منى زكي من هذا التصرف الذي يعرضها “للتحرش”!! والأخيرة تبرر موقفها .. تفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور