ياسمين عبد العزيز حامل؟ أحمد العوضي يكشف اسم الطفل بعد شهر من زواجهما

29 مايو 2020 - 11:02م admin عربى، مشاهير

رغم أن زواج النجمة ياسمين عبد العزيز من الفنان الشاب أحمد العوضي لم يمر عليه أكثر من شهر واحد فقط، إلا أن الأخير أثار الجدل حول احتمالات حملها، بعدما كشف عن اتفاقهما على اسم أول مولود لهما، وهو “موسى”، على اسم الطفل السوري الذي ظهر مع العوضي مؤخرا.
ياسمين عبد العزيز اتفقت مع أحمد العوضي على إطلاق اسم موسى على طفلهما الأول
وكشف العوضى، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج “التاسعة”، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، حقيقة الفيديو المتداول له مع طفل سورى يدعى “موسى”، مؤكدا إنه بطبعه يحب الأطفال، وهذا الطفل بشكل خاص الذى التقاه على الحدود السورية اللبنانية أثناء تصوير مسلسل الاختيار،
وتابع: موسى أكتر طفل حبيته فى حياتى.. وأنا قررت أنى لما أخلف هسمى أبنى موسى، ليسأله الإعلامي وائل الإبراشي حول موافقة الفنانة ياسمين عبد العزيز عن ذلك، ليرد قائلا: اه موافقة.


واعترف العوض بولادة قصة الحب بينه وبين ياسمين عبد العزيز في كواليس تصوير مسلسلهما “لآخر نفس” الذي عرض بموسم دراما رمضان 2019، مؤكدا أنه يحبها من قبل أن يشاهدها ويعمل معها، ويراها طوال الوقت النجمة الأهم في مصر.


يذكر أن العوضي وياسمين عبد العزيز أعلنا زواجهما مطلع شهر مايو الجاري، بعدما قاما بتغيير حالتهما الاجتماعية على موقع الفيس بوك لتصبح متزوج بدلا من أعزب، وبعدها تلقيا التهاني من نجوم الوسط الفني.
وقال العوضي أن نجاحهما الكبير مطلع موسم دراما رمضان 2020 كان السبب لإعلان زواجهما، وأضاف: حبينا نفرح الناس واحنا في قمة نجاحنا.


واعترف العوضي أن ياسمين دعمته ووقفت بجانبه معنويا وكان لها دور كبير في نجاحه بتجسيد شخصية الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل “الاختيار”، وأضاف: مش الراجل بس اللي بيدعم الست، لا كمان الست بتدعم الرجل وبتكون سبب مباشر لنجاحه.
زعمت تقارير صحفية أن الزواج بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تم بالفعل بشكل سري، بعيداً عن ضجة وسائل الإعلام.
وكشف مصدر في الوسط الفني أن زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي حدث قبل شهر رمضان بأيام قليلة، وأنهما يتكتمان على الأمر لحين إعلانه بنفسهما في الوقت المناسب، بحسب تصريحه لموقع فوشيا.
ولم تخرج ياسمين عبد العزيز أو أحمد العوضي بنفي أو تأكيد تقارير زواجهما المتداولة.


وكان الفنان وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز أول من ألمح إلى زواج أخته من أحمد العوضي، عندما شن هجوماً عليها من خلال منشور عبر حسابه على الفيس بوك قال فيه: ” أنا عايز أعرف دلوقتي إنتوا إزاي عايشين مع بعض في البيت والشغل بدون صفة ولو في صفة محدش صرح بيها ليه!! أنا بردو اللي بعمل فضايح وهيا دي الأصول!! ما تعلنوا جوازكم.. طيب قسما بالله أنا مش هسيب حقي وسمعتي وسمعة أهلي إلا لما الأمور تتحط في نصابها الصحيح”.
وليست هذه المرة الأولى التي يهاجم فيها شقيق ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي، فقد كتب منشورا سابق قال فيه: “اشتروا أي حاجة بالفلوس يا سادة إلا الحب”، فوجد البعض أن كلماته غير المباشرة جاءت كرد فعل عن علاقة الحب بين أخته وأحمد العوضي، خاصة وأنه سبق وأن ألمح في منشوره الذي هاجمها فيه إلى أن الفنان الشاب يطمع في أموالها وأنها اشترت له سيارة.


وكتب رسالة أخرى مطولة، نصح فيها متابعيه بعدم فرض النفس على أي شخص ابتعد برضاه فقال: “مفيش حد في الدنيا دي بيعمل اَي حاجه غصب عنه، الي بيحبك هيقعد والي بايعك هيرحل، اوعي تفرض علي حد اَي شيء مهما كانت صلته بيك او ومدي قربه، ومتستناش اَي حاجه من اَي حد غير ربك والي يحاول يخسرك ساعده ولو فكر يبيعك مره بيعه انت الف مره، اوعي تبقي علي حد او لاي حد مهما كان في قلبك”.
وأضاف وائل عبد العزيز في رسالته الغامضة: ” خليك بس مع الي يدور علي سعادتك ومصلحتك الي بيعمل حسابك قبله الي شايفك من أولوياته، اوعي تقبل تبقي احتياطي في حياه حد بس عشان بتحبه لو بقيت احتياطي عمرك ما هتنزل الملعب ومتقبلش بنص الكوبايه يا تاخدها كلها يا مش عايزها، دور بس علي إسعاد نفسك ولما تسعدها الكل هيدور علي سعادتك”.


وختم شقيق ياسمين عبد العزيز رسالته قائلاً: “عندي سؤال : هو حد هيحب نفسك اكتر من نفسك ..!!؟ … لا اكيد، طيب ما تجرب تحبها قوي”.
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أعلنا عن حبهما، بعد أن هاجمهما شقيقها بشكل مفاجئ عبر منشور، تساءل فيه عن طبيعة علاقتهما بالضبط وأنه يحتاج لتفسير، لم يمر الكثير ونشر الثنائي صورة لهما وأعلن كل منهما حبه للآخر.
يذكر أن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يخطفان الأنظار مع عرض مسلسلهما على الشاشة في رمضان 2020، حيث تطل الفنانة المصرية ببطولة مسلسل “ونحب تاني ليه”، بينما يطل العوضي بدور متميز في مسلسل “الاختيار”.

الكلمات الدلالية لـ ياسمين عبد العزيز حامل؟ أحمد العوضي يكشف اسم الطفل بعد شهر من زواجهما

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ياسمين عبد العزيز حامل؟ أحمد العوضي يكشف اسم الطفل بعد شهر من زواجهما“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور