يحيى الفخراني يساند هبة مجدي في حفل زفافها ويشهد على عقد قرانها.. صور

احتفلت الفنانة المصرية هبة مجدي، بعقد قرانها على الفنان محمد محسن، في أحد الفنادق الكبرى، وسط حضور كبير لأسرة العروسين وعدد كبير من الفنانين.

محمد محسن حرص خلال الحفل على غناء أغنية «من زمان جدًا»، واهدها لزوجته بعد انتهاء مراسم عقد القران، الذي قام الفنان يحيى الفخراني بالشهادة عليه، وكان بديلًا لهبة مجدي عن والدها الذي رحل من شهور قليلة.

وكان على رأس الحضور النجم الكبير يحيى الفخراني الذي شهد على عقد القران، وتواجد أيضاً النجم عمرو سعد، والفنانة مي كساب، والفنانة سهر الصايغ، والمنتج صادق الصباح.

يذكر أن هبة مجدي، ومحمد محسن أعلنا خطبتهما في شهر يناير الماضي على خشبة المسرح القومي بعد انتهاء عرض «ليلة من ألف ليلة» مع النجم الكبير يحيى الفخراني، حيث يشاركا سوياً في بطولتها ونشأت قصة الحب بينهما منذ بدء بروفات المسرحية.

هبة مجدي و محمد محسن و يحيى الفخراني

هبة مجدي و محمد محسن و يحيى الفخراني هبة مجدي و محمد محسن و يحيى الفخراني  هبة مجدي و محمد محسن و يحيى الفخراني هبة مجدي و محمد محسن و يحيى الفخراني هبة مجدي و محمد محسن و يحيى الفخراني هبة مجدي و محمد محسن و يحيى الفخراني هبة مجدي و محمد محسن و يحيى الفخراني هبة مجدي و محمد محسن و يحيى الفخراني هبة مجدي و محمد محسن و يحيى الفخراني هبة مجدي و محمد محسن و يحيى الفخراني

حفل زفاف هبة مجدي13 حفل زفاف هبة مجدي14