يخلق من الشبه 40.. النسخة المصرية من هازال كايا.. صور

18 مايو 2020 - 2:15ص أحمد تركى، مجتمع النجوم

ملامحها الهادئة وعينتاها الخضراوان وضحكتها الطفولية، جعلتها محط الأنظار منذ أن خطت خطواتها الأولى نحو النجومية والفن داخل الدراما التركية، وتفاعل الجمهور معها حينما ظهرت بدور الفتاة البريئة “نهال”، التي عشقت “مهند”، في مسلسل “العشق الممنوع”، لتعود بقوة بدور “فريحة”، ونالت شهرة من خلاله في العالم العربي والشرق الأوسط، هي الفنانة التركية هازال كايا.


على الرغم من أن ملامح الوجه من أكثر الأشياء التي تميز بين إنسان وآخر، إلا أنها قد تتشابه مع بعض المشاهير، والغريب في الأمر أن التشابه ليس بسبب صلة قرابة، بل هو فقط محض صدفة، وهو الأمر الذي جمع بين الشابة المصرية ريهام عمار، ابنة محافظة الإسماعيلية، في نهاية العشرينات، بالفنانة هازال كايا، ورغم ارتداء “ريهام” الحجاب، إلا أن ملامح الوجه واحدة، ونفس شكل العين المميز ولونها الجذاب.
مواقف مختلفة عاشتها الفتاة المصرية، نتيجة للتشابه بينها وبين الفنانة التركية، والتي روت تفاصيلها خلال حديثها لـ”الوطن”: “أي حد بيشوفني لأول مرة بيقولي مش معقول الشبهة اللي بينك وبين هازال كايا الممثلة التركية، وفي ناس بتفضل تبصلي كتير وتقولي شبه “فريحة” جدًا، وبينادوني باسمها، وبيطلبوا يتصوروا معايا”.


وتابعت “ريهام” التي تعتبر واحدة من أشهر مدونات مواقع التواصل الاجتماعي: ” لما بنزل صور ليا في أي جروبات بنات، أول تعليق بيكون دي فريحة بالحجاب”.
وعن المواقف الكوميدية التي تعرضت لها ريهام: ” في مرة حطيت صورة لهازال، الناس افتكرت إن أنا قلعت الحجاب، وكلموني، وجوزي خلاني أشيلها”.


تعليقات عدة تلقتها ريهام، حينما تداولت الصفحات عبر إنستجرام، صورها، والتي تخطت آلاف التعليقات وتسجيلات الإعجاب، والتي كان لها أثرها الطيب، مضيفة: “تعليقات الناس صدمتني أكثر، مكنوش متخيلين إننا شخصين مش شخصية واحدة، وكان من أبرز التعليقات، “هي هزال كايا، اتحجبت؟ الشبه فظيع، صدقت مقولة يخلق من الشبه 40، دي هازال كايا أكثر من هازال نفسها”.

الكلمات الدلالية لـ يخلق من الشبه 40.. النسخة المصرية من هازال كايا.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “يخلق من الشبه 40.. النسخة المصرية من هازال كايا.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور