يسرا اللوزي .. ممنوع الاقتراب أو التصوير

تعاقدت النجمة يسرا اللوزي رسميًا على المشاركة في فيلم ممنوع الاقتراب أو التصوير، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، معربة عن سعادتها بالتعاون مع مجموعة “ميامي” للإنتاج السينمائي والتوزيع والمخرج والمؤلف روماني سعد.

وأثنت يسرا اللوزي على قصة فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير”، والذي برع في صياغته المؤلف والمخرج روماني سعد، واصفة الفيلم بأنه يعتبر محطة مهمة بالنسبة لها في مشوارها في عالم السينما، مؤكدة حرصها على التنوع والاختلاف والتدقيق في الأدوار التي تجسدها في السينما والتليفزيون.

وأضافت يسرا اللوزي: “لم أتردد على الموافقة على المشاركة في العمل، بعد قراءتي لتفاصيل الدور الذي أجسده خلال أحداث الفيلم، والذي اعتبره من أفضل الأدوار لي في عالم السينما، وسعدت كثيرًا بالتعاون للمرة الأولى مع مجموعة “ميامي” للإنتاج السينمائي، التي تسعى جاهدة لإخراج العمل في أبهى صورة ممكنة بتوفير جميع الإمكانيات اللازمة لعملية التصوير”.

جدير بالذكر أن يسرا اللوزي ارتبطت بالأدوار المتميزة والاختيارات المختلفة منذ بدايتها مع المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين، وتسعى دائما إلى التجديد في اختياراتها، وخاصة بعد تألقها في رمضان الماضي ونجاحها في مسلسل “بنات سوبر مان”.

وكانت آخر مشاركات يسرا اللوزي السينمائية في أفلام “حسن وبقلظ”، و”فين قلبي” و”أخلاق العبيد”، ويعد فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير” التعاون الأول لها مع النجمة ميرفت أمين.

“ممنوع الاقتراب أو التصوير” إنتاج مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي، وتأليف وإخراج روماني سعد، منتج فني أحمد السيد، وبطولة يسرا اللوزي، ميرفت أمين، بيومي فؤاد، محمد مهران، وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة.