يسرا تتضامن مع عمرو دياب ضد “شيرين” .. وتوجه له رسالة .. فماذا قالت؟

1 أغسطس 2017 - 11:09م Amera عربى، مشاهير 9٬200 مشاهدة

قالت النجمة يسرا، إن النجم عمرو دياب  مطرب مصرى بالمواصفات العالمية، وأنهما أصدقاء منذ زمن طويل، و”عشرة عمر”، مشيرة إلى أنها تحب دماغه وطريقة تفكيره، فضلا عن تمتعه بذكاء طاغ وليس له مثيل من المطربين المصريين.

ووجهت  رسالة خاصة إلى الهضبة عن طريق برنامج “تعالى اشرب شاى” الذى يقدمه مراد مكرم، على “نجوم إف.إم”: “أنت دايما وفعلا معدى الناس”، مؤكدة أن النجم العالمى جون مارك فيتش تحدث معها لطلب الواسطة لدى عمرو دياب حتى يحصل منه على أغنية وبالفعل حدث ذلك.

واختتمت يسرا أن عمرو دياب عالمى، وهناك العديد من المطربين الذين غنوا مع مطربين أجانب ولم يحققوا نجاحا، ولكن الهضبة شخصية عالمية وكل مكان فى العالم يستمع لأغنياته.

وأضافت يسرا خلال استضافتها مع الإعلامي مراد مكرم ببرنامج “تعاشرب شاي”، على راديو “نجوم إف إم” مساء اليوم الأثنين،: “أنت فعلا يا عمور معدي كل الناس”.

وأشارت يسرا الى أن دياب عالمي وهناك العديد من الفنانين الذين غنوا مع فنانين أجانب ولم يحققوا نجاحاً، ولكن دياب شخصية عالمية وكل مكان في العالم يستمع لأغنياته.

وبسبب كلام يسرا في حق عمرو دياب، أشار الكثيرون إنها تضامنت معه ضد هجمات الفنانة شيرين عبد الوهاب ضده، وهذا ما ظهر جلياً عندما قالت له: “معدي كل الناس”.

وأضاف النشطاء أن قصة النجم العالمي جون مالكوفيتش أكبر دليل على حجم نجومية عمرو دياب الحقيقة التي لا تخفي عن أحد.

الكلمات الدلالية لـ يسرا تتضامن مع عمرو دياب ضد “شيرين” .. وتوجه له رسالة .. فماذا قالت؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “يسرا تتضامن مع عمرو دياب ضد “شيرين” .. وتوجه له رسالة .. فماذا قالت؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور