يسرا تثير جدلا واسعا بوجه منفوخ.. هل أجرت عملية تجميل؟.. صور

أثارت الفنانة المصرية الكبيرة يسرا جدلا واسعا بين جمهورها، بعد انتشار بمجموعة صور حديثة لها من كواليس مسلسلها الجديد “بني يوسف”.

يسرا ظهرت في الصور بوجه منفوخ بشكل ملحوظ، مما أظهرها بملامح مختلفة كثيرا عن شكلها المعتاد، وهو ما دفع جمهورها بالتكهن بخضوعها لعملية تجميل لنفخ وجهها.

فيما دافع بعض النشطاء عن الفنانة المصرية، وأشاروا إلى أنه من المحتمل أن يكون العلاج الذي تناولته يسرا مؤخرا لعلاج إصابة قدمها هو ما تسبب في نفخ وجهها بهذا الشكل.

وكانت يسرا قد تعرضت مؤخرا لإصابة شديدة في ساقها، خلال تصويرها أحد مشاهد مسلسلها الجديد “بني يوسف”، وقد نقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات القريبة من موقع التصوير.

وقد تبين إصابة الفنانة المصرية بتمزق في عضلة السمانة، وقد تلقت الإسعافات الأولية في المستشفى، وتناولت المسكنات للتخلص من آلامها الشديدة، إلى أن تحسنت حالتها الصحية.

إلا أن يسرا قررت استئناف تصوير مسلسلها الجديد “بني يوسف” للحاق بالعرض في شهر رمضان القادم، وذلك على الرغم من نصائح الأطباء لها بالتزام الراحلة بعد إصابتها الأخيرة.

الفنانة المصرية تحاملت على آلامها وذهبت إلى موقع التصوير مستندة على العكاز، كما لجأت إليه في أوقات الاستراحة والتنقل بين المشاهد.