10 أدوات لايكتمل نجاح ماكياجك دونهم

29 أبريل 2016 - 9:52م منار حسين مرأة، نصائح 750 مشاهدة

مفتاح نجاح أي ماكياج هو كيفية التطبيق الصحيح. وهذا التطبيق يحتاج إلى أدوات تعتبر سر النجاح، والتي من دونها قد لا تتمكنين من الحصول على الطلة الجميلة التي تستحقينها. فالسر يكمن في التفاصيل، وهي عبارة عن 10 أدوات تجميلية سنكشفها لك تباعاً:

1- اسفنجة البودرة:

اسفنجة البودرة المخملية أساسية لوضع البودرة الحرة أو المضغوطة، وبفضلها تملأ العيوب والشوائب للحصول على بشرة مثالية. كما أنها ضرورية للتخفيف من البلاش وماكياج العيون عند وضعه بطريقة مبالغ فيها.

2- اسفنجة ملتوية:

وهي مناسبة جداً لتطبيق كريم الأساس  السائل وتنعيمه على بشرتك. عند وضعه اضغطي عليها عوضاً عن جرها على الوجه، وإذا كنت تعانين من حساسية في البشرة اختاريها خالية من اللاتكس.

3- فرشاة كونسيلر:

لا يمكنك الحصول على بشرة خالية من الشوائب من دون استخدام الكونسيلر سواء السائل أو البودرة أو الكريمي. ولتطبيقه عليك باستخدام الفرشاة الخاصة به والتي تسهل تطبيقه بواسطة طرفها البيضاوي.

4- فرشاة الطمس:

وهي الفراشة المثالية لمزج ماكياج العيون والحصول على الماكياج الدخاني، فهي تسهل هذه المهمة بواسطة طرفها المدبب.

5- فرشاة الكحل:

وهي أكثر من نوع ويمكن استخامها في تطبيق الكحل السائل  أو البودرة، فمنها ما هو مسطح عند الراس ومقطوع عند الطرف وهو يسمح لك بسحب خط الكحل على طول الرمش العلوي. أما النوع الآخر فهو المزود بطرف مروّس يسمح لك بزيادة التحديد.

6- بكرة الرموش:

وهي أدات قلب الرموش للحصول على رموش جذابة وواسعة وطويلة. ضعيها مفتوحة وعلى مقربة من خط الرموش واضغطي على المقبضين بنعومة حتى تتلاشى، ومن ثم افلتيها.

7- فرشاة تمشيط الحواجب والرموش:

اختاريها مزدوجة للرموش والحواجب معاً. فالفرشاة تمشط الحواجب وتحددهما بينما يقوم المشط بتحديد الرموش وإزالة كتل الماسكارا المتراكمة.

8- مشط للشفتين:

وهي الفرشاة المزودة برأس مروّس يسمح لك بتحديد الشفتين لجعلها تبدو أكثر ملاءة وجاذبية.

9- القضبان القطنية:

وهي ضرورية لروتشة الماكياج. بللي القضبام القطنية بالقليل من السائل المنظف أو كريم الوجه وامسحي لطخات الماسكارا ورواسب الماكياج.

10- كريات قطنية:

استعيني بها لتطبيق كريم الوجه المفضل لديك، أو لإزالة الماكياج. ولمنطقة العين الدقيقة اختاري الكريمات القطنية الكثيفة لأنها فائقة النعومة.

الكلمات الدلالية لـ 10 أدوات لايكتمل نجاح ماكياجك دونهم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “10 أدوات لايكتمل نجاح ماكياجك دونهم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور