10 زيجات سرية تسربت أخبارها ووضعت النجوم في مواقف محرجة.. شريهان تزوجت زوج إسعاد يونس.. وأنغام تزوجت 4 مرات.. صور

31 أغسطس 2020 - 2:26ص أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

يفضل غالبية الفنانين أن يحيطوا حياتهم الخاصة بسياج من السريّة التامة حول أسرارهم الشخصية من علاقات حب وزواج وطلاق وإنجاب، ولا يعلنون أيّا منها للرأي العام إلا في الوقت الذي يرونه مناسبًا لإشراك الجمهور في مثل هذه التفاصيل، ولكن الكثير من الأسرار التي يتكتمون عليها لا تلبث أن تنتشر بصورة أو بأخرى، وقد تسبِّب لأصحابها أزمات قوية على المستوى الشخصي والفني وتولِد بداخلهم مشاعر الإزعاج والغضب، ومن هذه الأسرار زيجات الفنانين بعد علاقات ارتباط غير مُعلنة.
وفي هذا التقرير نرصد أهم الزيجات السريّة لنجوم الوسط الفني والتي شغلت الجمهور لفترات طويلة ما بين مؤيد لها ومعارض.

أحمد الفيشاوي وهند الحناوي

تزوّج الفنان أحمد الفيشاوي للمرة الأولى في حياته من مهندسة الديكور هند الحناوي، بعقد عرفي، وأنجب منها ابنته “لينا”، لكن المشكلات وقعت بين الزوجين، ورفض الفيشاوي الاعتراف بابنته، ولجأت الزوجة إلى رفع قضية لإثبات نسب الطفلة لأبيها الذي تزوجها عرفيًا، وهي القضية التي أثارت الرأي العام عام 2004، لتنتهي باعتراف الفيشاوي بزواجه عرفيًا من “هند” وإثبات نسب الطفلة.

 أنغام وأحمد عز & أحمد إبراهيم

الفنانة أنغام تزوجت 4 مرات، الأولى رغمًا عن والدها من مهندس الصوت مجدي عارف، وأنجبت منه ابنها الأكبر “عمر”، ثم انفصلا، وتزوجت في مايو عام 2004، من الموزع الموسيقي الكويتي فهد شلبي، ثم قامت بخلعه في 2007، وأنجبت منه ابنها “عبد الرحمن”، ثم تزوجت سرًا من الفنان أحمد عز، ووقع الانفصال في يناير 2012، وتزوجت للمرة الرابعة، سرًا من الموزع أحمد إبراهيم، الذي تكبُره بـ11 عامًا.

نبيلة عبيد وأسامة الباز

بعد قيام ثورة يناير 2011، كشفت الفنانة نبيلة عبيد، أنها تزوجت من أسامة الباز، مستشار الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، حيث استمر زواجهما 9 سنوات، وكان المقربون منهما على علم بأمر هذه الزيجة، وقالت إنها فخورة بهذه الزيجة، وأكدت أن الباز رجل محترم، قضت معه أجمل أيام حياتها، وتعلمت منه الكثير.

شريهان وعلاء الخواجة

تزوجت الفنانة شريهان سرًا من زوج صديقتها إسعاد يونس، رجل الأعمال علاء الخواجة، وظلت الزيجة سرية إلى أن أنجبت شريهان طفلتها الأولى “لؤلؤة”، فقرر الزوجان أن يعلنا أمرهما على الملأ، وحينما وصل الأمر إلى الزوجة المخدوعة ثارت، واتهمت شريهان بأنها خانت الأمانة، وأعلنا الحرب على بعضهما في المجلات والصحف، وظل الأمر مشتعلًا حتى أُصيبت شريهان بالسرطان في عام 2001، فكانت إسعاد أكثر من وقف بجانبها، وتشاركا الزوج.

إلهام شاهين وعزت قدورة

تزوجت الفنانة إلهام شاهين سرًا من رجل الأعمال اللبناني عزت قدورة في تسعينيات القرن الماضي، ولم ينكشف الأمر إلا بعد أن هددها بإلقاء ماء النار على وجهها، ولم يكشفا عنه لرغبة “قدورة” في إخفاء الخبر عن أسرته، ومع مرور الوقت اكتشفت إلهام أن زوجها لا يحبها، بل يرغب في امتلاكها فقط، حسب وصفها، وقالت إنه كان يغار عليها بشدة، وفي الوقت نفسه لا يريد الإنجاب منها، ما دفعها لتطليقه لأن العصمة كانت معها، فقرر قدورة الانتقام وهدّدها بإلقاء ماء نار على وجهها لتشويهه، ودفع مبلغًا ماليًا لأحد المجرمين لكي ينفذ، لكنّ أُلقي القبض عليه.

خالد يوسف وياسمين الخطيب

بعدما تم تداول صور لها مع المخرج والنائب خالد يوسف، أصدرت الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، بيانًا توضيحيًا في منتصف يناير الماضي، وأعلنت أنها تزوجت منه قبل أعوام، وقالت: “إذا كان الغرض من نشر الصورة هو التسلية فقد تحقق، وإذا كان الغرض هو الضغط عليّ لتأكيد الأمر، فنعم كنت متزوجة من هذا الرجل، وتداول صورتي برفقته لا يسيء إليّ، إنما يسيء لناشريها”.

رشدي أباظة وصباح

تزوج الفنان الراحل رشدي أباظة من الشحرورة صباح، في الفترة التي قضاها الدونجوان في لبنان لتصوير عدد من الأفلام بعد النكسة، وتحديدًا في أثناء تصوير فيلم “إيدك عن مراتي”، وتم الزواج يوم 2 مايو 1967 أمام المحكمة الشرعية في صيدا، وعاد رشدي في اليوم التالي للقاهرة وحدثت أزمة بينه وزوجته سامية وتركت له المنزل، فوقع الطلاق بعد مرور 24 ساعة.

أحمد عز وزينة

4 سنوات كاملة قضاها النجمان أحمد عز وزينة، بعد رفع الأخيرة قضية إثبات نسب طفليها للأول، الذي ارتبطت به بزواج سري، بحسبها، وهو ما زال عز ينفيه حتى الآن، وبعد أن أثبتت المحكمة نسب الطفلين لوالدهما، رفعت زينة قضية خلع من أحمد عز، للضرر الذي تعرضت له، وأيّد القضاء بأحكامه موقف زينة.

محمود المليجي ودرية أحمد & سناء يونس

حكاية الفنان محمود المليجي وزوجته الأبدية علوية جميل بدأت عام 1939، ورغم كونه لا يُنجب، فقد تزوج عليها أكثر من مرة سرًا، فتزوج من الممثلة درية أحمد زميلته بفرقة إسماعيل ياسين المسرحية، وعندما علِمت علوية اعترضت بشدة، المفارقة أن غضبها ليس لأنه تزوج، لكنها شعرت أن درية لا تصلح زوجة للمليجي، فطلبت منه أن يطلقها، ورغم أنه لم يمر على زواجه منها سوى أيام استجاب لعلوية، ثم تزوج سرًا من الفنانة سناء يونس في أثناء مشاركتهما معًا في مسرحية “عيب يا آنسة” 1974، وظل زواجهما سرًا حتى فارق الحياة.

سعد الصغير وشمس

الفنان سعد الصغير نفى كثيرًا وجود علاقة بينه والراقصة شمس، واحتدمت الخلافات بينهما، حتى قررت الراقصة نشر عقد الزواج بينهما، ليطل علينا الفنان الشعبي عبر برنامج “الليلة دي” عبر فضائية DMC، معلنًا أنه أخفى الزواج خوفًا على مشاعر زوجته الأولى وأم أبنائه، ثم خرجت شمس في مقطع فيديو تتهم سعد بمحاولة قتلها، وإجبارها على إجهاض ابنتهما، ما عرضها لأضرار بالغة في الرحم، وأنها سجلت له مقاطع صوتية تفيد اعترافه بما سبق، ليرد سعد بأنها استأجرت بلطجية أجبروه على الإدلاء بتلك “الاعترافات” المزعومة.

وغيرها من الزيجات السرية بين المشاهير، ومنها حكاية يسرا وزوجها خالد سليم، حيث أخفيا أمر زواجهما حتى وفاة والد زوجها عام 2002، بعد مدة زواج سري وصلت لـ15 عامًا.

الكلمات الدلالية لـ 10 زيجات سرية تسربت أخبارها ووضعت النجوم في مواقف محرجة.. شريهان تزوجت زوج إسعاد يونس.. وأنغام تزوجت 4 مرات.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “10 زيجات سرية تسربت أخبارها ووضعت النجوم في مواقف محرجة.. شريهان تزوجت زوج إسعاد يونس.. وأنغام تزوجت 4 مرات.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور