10 شخصيات في بوليوود  لقوا حتفهم في ظروف غامضة وبشعة

شهدت بوليوود بعض الوفيات المأساوية لنجوم كانوا مليء السمع والبصر،وهو الأمر الذي يجعلنا نتساءل إذا كان بريق الشهرة هذا قد  يستحق كل هذا العناء في نهاية المطاف أم لا.

اليك لائحة بالشخصيات الشهيرة في بوليوود التي توفيت في ظل ظروف غامضة ومرعبة.

مادهوبالا

مادهوبالي

غزت النجمة الراحلة مادهوبالا قلوب الملايين بادائها في أفلام مثل “المغولى الأعظم ‘،’ جسر حوراء” و “السيد والسيدة 55 ‘. ومثل بابي، توفيت وحيدة بدون وجود أي شخص بجوارها في أيامها الأخيرة.

وحتي قبرها الذي زين بأيات من القرآن تم التعدي عليه في عام 2010 لافساح الطريق لقبور جديدة.

مينا كوماري

مينا كوماري
مثل موتها مأساة حقيقية في سن ال 40 بعد أن نالت شهرة واسعةخلال فيلمها Pakeezah حيث خاضت معركة خاسرة مع مرض تليف الكبد الناجم عن إدمان الكحول.

جورو دوت

جورو دوت
في عام 1964، تم العثور على الفنان جورو دوت ميت من جرعة زائدة من الكحول والحبوب المنومة. وسواء كان الموت حادثا أو انتحار لا يزال الموضوع لم يحسم يعد.

سيلك سميثا

سيلك سميثا
فيجايالاكشمي فادﻻباتي، أو سيلك سميثا كما نعرفها هي واحدة من أكثر الممثلات اثارة حيث اشتركت في أكثر من 450 فيلما لمدة 17 عاما.

وعلى ما يبدو أن سميثا انتحرت بتسميم نفسها في عام 1996. لفشلها عاطفياً ومعاناتها من الاكتئاب، والاعتماد على الكحول.

مانموهان ديساي

مانموهان ديساي

شكلت أفلام المخرج الراحل مانموهان ديساي بصمة لا تنسي في بوليوود. مثل عمار اكبر انتوني، الحمال.

وفاته خلقت الكثير من الفضول كما أفلامه السابقة بعد أن سقط من فوق مبنى بمقر إقامته في مومباي.

لا تزال تلك الحادثة يكتنفها الغموض من خلال التفاصيل حول الطبيعة الحقيقية لوفاته، هل هي انتحار أم كما ادعى البعض أن آلام الظهر المزمنة هي من أسقطته.

بريا ريجافنش

بريا ريجافنش

بريا واحدة من أجمل ممثلات بوليوود في السبعينيات، وكانت وفاتها هي الأكثر إثارة في هذه القائمة. حيث عثر عليها مقتولة في عام 2000 ولكن دونت القضية في البداية علي أنها انتحار. وتبين فيما بعد أن شركاء لزوجها قاموا بقتلها.

بارفين بابي

بارفين بابي
توفيت بابي التي تعتبر واحدة من النجمات الأكثر سحرا في شقتها في مومباي عام2005.

بابي عاشت حياتها وحيدة، ولا أحد يعرف على وجه اليقين ما إذا كانت انتحرت أو توفيت وفاة طبيعية بعد أن عثرت الشرطة على جثتها في مسكنها.

ديفيا بهارتي

ديفيا بهارتي
جاءت وفاة بهارتي كواحدة  من الوفيات الأكثر إثارة للصدمة في بوليوود حيث توفيت في سن ال 19. ولم يتضح بعد ما إذا كانت سقطت من الطابق الخامس من مبنى أو دفعها شخص ما، أو عانت من  حالة سكر فقدت توازنها علي اثرها.

كونال سينج

كونال سينج
الممثل الهندي ذي الشعر الطويل الذي ظهر في فيلم “’ديل مرحبا ديل مين؟ مات شنقا في عام 2008 في منزله.ولم يعرف ان كان انتحر أم مات مقتوﻻ.

نفيسة يوسف

نفيسة يوسف

توفيت الممثلة الشعبية الواعدة نفيسة يوسف  شنقاً حتى الموت في سن 26. ووفقا لتحقيقات الشرطة، كان من المقرر أن تتزوج الممثلة من رجل أعمال في غضون أسابيع قليلة، وأن خلاف معه هو ما دفعها للانتحار.

.

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */