10 صور تكشف مدى ارتباط ليلى علوي بوالدتها الراحلة .. اقرأ ماذا كانت تكتب لها !!

فقدت الفنانة الكبيرة ليلى علوي ظهر اليوم الجمعة والدتها بعد معاناة مع المرض، وعزى عدد كبير من الفنانين صديقتهم على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، فمنهم من نشر صور بصبحة والدة الفنانة، ومنهم من نشر صور بصحبة ليلى علوى.

ورحلت عن عالمنا نيفين علوى الشهيرة بـ”ستيلا” والدة النجمة ليلي علوي بعد صراع مع المرض، حيث أقيمت صلاة الجنازة على الراحلة اليوم، الجمعة، من مسجد أبو بكرالصديق بمصر الجديدة بعد صلاة المغرب.

وكان الوضع الصحى لوالدة ليلى علوى تدهور بشكل كبير بسبب معاناتها من ضعف فى عضلة القلب، وهو ما أدى إلى تدهور فى بعض وظائف الجسم، ودفعها لدخول غرفة العناية المركزة، حتى وفاتها.

وكوانت ليلى تتواجد خلال الأيام الماضية بجانب والدتها في المستشفى بعد أن تدهورت حياتها الصحية مؤخرا.

وطالبت ليلى قبل وفاة والدتها بأيام قليلة من كل جمهورها الدعاء لوالدتها عبر حسابها الخاص على «أنستجرام»، ونشرت صورة لوالدتها، وبالفعل دعا الجمهور لوالدتها بالشفاء في عدد كبير من التعليقات.

ويبدو أن الفنانة ليلى علوي كانت ترتبط بوالدتها ارتباط كبير جداً، وهذا يبدو من خلال صورهما معاً، والرسائل التي كانت تبعثها لوالدتها عبر حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

عدد من صديقات ليلى من الوسط الفني يزورون والدتها باستمرار وعلى رأسهم يسرا وإلهام شاهين وهالة صدقي.

يذكر أن والدة ليلى علوي اسمها الحقيقي نيفين علوي وشهيرة بـ”ستيلا”، وهي من أصول يونانية، ووصفتها ليلى علوي من قبل، بأنها “صعيدية جامدة”، مشيرة إلى أنها تنتمي إلى أحد الجزر اليونانية، التي تعتبر مثل الصعيد المصري، وتسمى جزيرة إيكاريا، مؤكدة على أن كلمتها كانت واحدة لا تتغير، وهذا ما جعل تربيتها مصرية، وليست أوروبية، فهي تربت وعاشت في مصر، وتطبعت بطباعها.