10 صور محرجة خطفت النوم من أعين هؤلاء الفنانات .. شاهد

31 مارس 2018 - 1:54ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 32٬246 مشاهدة

تتعرض العديد من الفنانات للمواقف المحرجة أثناء تواجدهن في المناسبات العامة، وذلك بفعل التوتر والخجل، أو بسبب عدم إدراكهن لوجود بعض الكاميرات التي تتربص لهن الوقوع في أي خطأ.

وتزداد الأزمة بالنسبة لهؤلاء الفنانات بعدما تلتقط صور لهن في هذه المواقف، ويتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يعني صعوبة إخفائها، وبالتالي تخطف هذه الصور النوم من أعينهن خوفا من سخرية الجمهور.

ومن بين هؤلاء الفنانات:

1- نجمة مسرح مصر ويزو، التي تم التقاط صورة لها خلال حفل زفافها، أثناء رقصها بطريقة هيسترية، وظهرت “ويزو” في هذه الصورة وكأنها تجري مسرعة نحو شيء ما، وهو ما عرضها لحملة سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنها كانت تسرع نحو البوفيه، معتمدين في ذلك على شهرتها بحب الطعام.

2- الفنانة غادة عادل، تعرضت لموقف مشابه خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي؛ حيث التقطت الكاميرات صورة لها وهي تجرى على السجادة الحمراء، وركزت هذه الصور على ملامح وجهها أثناء الجرى، وكذلك على إحدى الفنانات اللاتي كانت تهرول خلفها، وهو ما عرضها كذلك للسخرية من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

3- الفنانة روجينا، كذلك سرق النوم من عينيها بسبب صورة، التقطت لها برفقة زوجها من أحد المهرجانات، وبخاصة أن هذه الصورة أظهرت عيبا في جسدها، وهو ما عرضها للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن تعجبهم من ظهور جسدها بلونين مختلفين.

4- الفنانة ياسمين صبري، انضمت لهذه القائمة كذلك، بسبب صورة سيلفي نشرتها بنفسها، ظهرت خلالها بملامح مضحكة، وعلي الرغم من حدفها لهذه الصورة، إلا أنها لم تستطع إلغاءها من ذاكرة النشطاء، ووضعوها في أجندة سخريتهم.

5- الفنانة اللبنانية يارا، أيضا، انضمت لهذه القائمة بسبب حبها للطعام؛ فقد التقطت لها صورة عفوية أثناء تناولها للطعام بشراهة، وهو ما عرضها للسخرية، وجعلها تتمنى حذف هذه الصورة من ذاكرة الجمهور.

6- الفنانة الإماراتية أحلام، وبسبب افتخارها دائما بالأموال التي تملكها والماركات التي ترتديها، تسببت صورة في سرقة النوم من عينها، وبخاصة أن هذه الصورة أبرزت قطعا في ملابسها، وهو ما أعطي الجمهور إحساس بانتمائها للطبقة الفقيرة، وهو ما كان دافعا لغضب احلام وتمنيها حذف هذه الصورة مقابل أي مبلغ.

7- عبير صبري أثناء تواجدها كضيفة ضمن فعاليات “المهرجان القومي للمرأة”، والذي عقد بالمغرب، سقطت الفنانة عبير صبري أمام الجمهور، حيث التقطت عدسات المصورين صورة لها بعدما اختل توازنها وسقطت على الأرض.

8- سما المصري من أشهر الفنانات اللاتي التقطت لهن الكاميرات صورة لسقوطهن على الهواء مباشرة، الفنانة سما المصري، وكان ذلك أثناء حضورها افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كما تعرضت للهجوم نظرا لأن البعض اتهمها بأنها تعمدت السقوط، حتى تلفت الأنظار.

9- لم تكن المشكلة في صورة فيفي عبده أنها تدخن سيجارة فهي وغيرها من الفنانات تفعلن ذلك ولكن ما تسبب في الهجوم عليها أنها كانت تجمع بين السبحة والسيجارة في لقطة واحدة.

10- التقطت عدسات الكاميرا صورة للنجمة اللبنانية إليسا أثناء تواجدها في الكويت تحضيرًا لحفل مهرجان «هلا فبراير»، وتبدو إليسا في الصورة في حالة تعرق مفرطة ما أدى إلى تبقع الثوب الذي ارتدته.

الكلمات الدلالية لـ 10 صور محرجة خطفت النوم من أعين هؤلاء الفنانات .. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “10 صور محرجة خطفت النوم من أعين هؤلاء الفنانات .. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور