10 صور من حفل عمرو دياب والجمهور يهتف لـ دينا الشربيني.. والهضبة: «هي بتتكسف طبعًا»

21 أكتوبر 2018 - 10:41م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 114 مشاهدة

أحيا النجم المصري عمرو دياب حفلة “جامعة مصر الدولية” امس (الخميس) في مدينة 6 أكتوبر بمصر، حيث كانت في انتظار الجمهور العريض الذي حضر، مفاجأة من العيار الثقيل.

وبدأ الهضبة في غناء أغنية “برج الحوت”، ثم توقف في وسطها ونادى على دينا الشربيني لتشاركه الوقوف على المسرح ويقول للجمهور: “جبت لكم برج الحوت، فقبلته في خده، بينما قبلها هو في وجنتها، وسط احتضانهما لبعضهما، معلناً للمرة الأولى بشكل رسمي حبهما.


ورغم أن دينا انصرفت، إلا أن عمرو دياب نادى عليها من جديد بعدما هتف الجمهور باسمها، وقال عنها: “هي خجولة على المسرح ولكنها ممثلة قوية”.

يذكر أن علاقة “الهضبة” بدينا الشربيني شابها الكثير من الجدل واللغط بين التأكيد بوجود علاقة عاطفية بينهما وبين النفي والقول أنها لا تعدو كونها علاقة صداقة، ليحسم دياب الجدل معلناً وللمرة الأولى رسمياً علاقته بدينا الشربيني.

وكان الميجا ستار المصري، قد طرح ألبومه الجديد “كل حياتي” كاملًا بعد طول انتظار، في الأول من أكتوبر، وتضمن 13 أغنية متنوعة بين الرومانسي، والمقسوم، والهاوس، وهي “يا ساحر – يتعلموا – كنت في بالي – أنت مغرور – باين حبيت – ده لو اتساب – هدد – كل حياتي – ملاك الحسن – قالك ندم – باين حبيت – يا هناه – تعالي”.

من ناحية أخرى، جدد الهضبة عمرو دياب الخلاف بينه وبين الشاعر بهاء الدين محمد، بسبب أغنية «قال فاكرينك»، ورد بعنف على طلب أحد الجماهير في حفله الأخير الذي أحياه مساء أمس الخميس، بجامعة مصر الدولية، بعد طلبه من الهضبة غناء الأغنية.

وقال له «والله ما هاقولها لو إنت قعدت 100 سنة تطلبها، مش هاقولها إنت هتمشيني على مزاجك، لو كنت عاوزها كنت نزلتها في الألبوم، إنما أنا مش عاوزها، مزاجي مش عاجبك ماتسمعنيش، دا إنت غريب أوي».

وهو الأمر الذي أزعج بهاء الدين وجعله يرد على عمرو عبر حسابه على «فيسبوك». واستنكر بهاء ما فعله عمرو وكتب «في حد يعمل كده، الأغنية دي مابقتش أغنيتي ولا أغنيتك، دي أغنية الجماهير، أول مرة أشوف حد بيحارب نجاح أغنية له، معلش الحقيقة مُرة، ولسه».

وكان من المفترض أن يطرح عمرو أغنية «قال فاكرينك» فى ألبومه الجديد «كل حياتى» بعدما أعلن فى إبريل الماضى عبر تويتة وجودها بعد خلاف دام 10 سنوات وكتب «بعد 10 سنين، قال فاكرينك في ألبومي القادم 2018، كلمات بهاء الدين محمد، ألحان عمرو دياب، توزيع نادر حمدي»، وعلق بهاء على الصورة قائلا «باين على الهضبة هيعملها ولا إيه»، ولكن تفاجأ الجمهور بعدم طرح الأغنية، التى اكتفى عمرو بغنائها فى حفلاته فقط.

الكلمات الدلالية لـ 10 صور من حفل عمرو دياب والجمهور يهتف لـ دينا الشربيني.. والهضبة: «هي بتتكسف طبعًا»

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “10 صور من حفل عمرو دياب والجمهور يهتف لـ دينا الشربيني.. والهضبة: «هي بتتكسف طبعًا»“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور