10 علاقات حب وخطوبة بين المشاهير انتهت بالفشل.. صور نادرة

2 سبتمبر 2020 - 1:15ص أحمد غير مصنف القاهرة - كل النجوم

العلاقات العاطفية للنجوم والمشاهير من الأسرار الخاصة التي يسعون للتكتم عنها لحين اختيار الوقت المناسب لإعلانها للجمهور، خاصةً إذا كان الطرف الثاني من الوسط ذاته، فكثيرًا ما تولد علاقات حب أو إعجاب متبادل بين المشاهير من داخل وسطهم الفني أو الإعلامي، بعضهم تفضحه عيناه وينكشف الأمر سريعًا، والبعض الآخر ينجح في كتمان السرّ لحين إشعار آخر، لكن أحيانا ما تنتهي هذه العلاقات سريعًا بالفشل قبل حتى أن تبدأ، ولا يعلم عنها الجمهور شيئًا، أو قد تكون أخبارها قد تسربت بالفعل وينساها الجمهورمع مرور الوقت نظرًا لسرعة بدائتها ونهايتها، أو يكون الفنان قد أخفاها لسبب ما وتم كشفها فيما بعد.

منى زكي ومحمد الشقنقيري:

ما لا يعرفه الكثيرون أن الفنانة منى زكي تمت خطبتها للفنان محمد الشقنقيري، وذلك في بداية حياتهما الفنية، إلا أنه تم فسخ الخطوبة بعد فترة وجيزة ، وتزوّجت منى من الفنان أحمد حلمي عام 2002، فيما تزوج الشقنقيري من فتاة خارج الوسط الفني.

هند صبري وباسل خياط:

بدأت القصة بين هند وباسل عندما التقيا في أكثر من مهرجان، وخاصة خلال انتقال باسل للقاهرة عام 2005، فقد ارتبطا بقصة حب وأصبحا يظهران سوياً في الكثير من المناسبات الفنية ولم يخفيا علاقتهما، حيث أعلنا عن خطبتهما واستعدادهما للزفاف. لكنّ القدر حال دون ذلك، ففسخ باسل الخطوبة في العام نفسه لشدة غيرته عليها.

هالة سرحان وعماد الدين أديب:

تزوجت الإعلامية المصرية هالة سرحان من الإعلامي عماد الدين أديب، فترة من حياتهما، وقد أنجبت منه أبنها الوحيد محمد، إلا أن هذه الزيجة لم تستمر طويلا، ووقع الطلاق.

جمال سليمان ووفاء موصلي:

تزوج الفنان السوري جمال سليمان من الفنانة وفاء الموصلي، وقد استمرت زيجتهما لمدة 8 سنوات إلى أن وقع الانفصال، إلا أن وفاء دائما ما تستدعي ذكرياتها الأليمة في حياتها الزوجية مع سليمان، وأكدت: “أنا من طلقت جمال وبعثت له بورقة طلاقه”.

محمد فؤاد وصابرين:

جمعت قصة حب قوية بين الفنان محمد فؤاد، والفنانة صابرين، حتى أنهما أعلنا خطوبتهما رسمياً في بداية حياتهما الفنية، إلا أنهما لم يلبثا أن أعلنا انفصالهما دون إبداء أي أسباب.

نيكول سابا وياسر جلال:

تمت خطبة الفنانة نيكول سابا لفترة قصيرة من الفنان ياسر جلال، وذلك عام 2011، أثناء تصوير مسلسل “نور مريم”، إلا أنّ هذه الخطبة لم تستمرّ طويلاً، وتزوج ياسر بعدها مباشرة من فتاة من خارج الوسط الفني، وتزوجت نيكول من الفنان اللبناني يوسف الخال.

زينة وتامر عبد المنعم:

فجر الفنان المصري تامر عبدالمنعم مؤخرا مفاجأة من العيار الثقيل حينما كشف أنه ارتبط مع الفنانة زينة بعلاقة خطوبة منذ سنوات.

كما قام بالدفاع عنها في أزمتها مع الفنان أحمد عز، حيث أكد أنه يعرف أخلاق زينة ورغم عدم إتمام الزواج إلا أن هناك علاقة صداقة قوية تربط بينهما، وقال: “يعني مفيش واحدة هتجيب عيليلن، وتقول عليهم ولاد فلان، إلا لما يكونوا هما أولاده بالفعل”.

انجي علي وطارق العريان:

كشفت الإعلامية إنجي علي إنها تزوجت من المخرج طارق العريان، حيث كان أول زوج لها، وقد أرجعت فشل زيجتها منه إلى صغر سنها، حيث قالت: “لقد كنت صغيرة وليس لدي خبرة في زواجي الأول”.

منة شلبي وخالد يوسف:

ارتبط المخرج خالد يوسف بالفنانة منة شلبي بعلاقة خطوبة، إلا أن القصة انتهت سريعا، وتزوج يوسف من الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار الشربتلي.

حلا شيحة وهاني عادل:

كانت قصة حب قد جمعت بين الفنانة المعتزلة حلا شيحة والفنان هاني عادل عضو فريق (وسط البلد)، وقاما بعقد قرانهما، إلا أن سرعان ما انتهت قصة الحب وانفصلا النجمين، ووقتها قيل إن السبب يرجع إلى التزام حلا الديني ورفضها الارتباط بشخص من داخل الوسط الفني، وبالفعل ارتدت حلا النقاب وتزوجت من رجل أعمال كندي اعتنق الإسلام حديثاً.

الكلمات الدلالية لـ 10 علاقات حب وخطوبة بين المشاهير انتهت بالفشل.. صور نادرة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “10 علاقات حب وخطوبة بين المشاهير انتهت بالفشل.. صور نادرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور