10 فنانات تخطين الحدود وقدمن مشاهد جريئة أثارت انتقادات واسعة.. تعرف عليهن بالصور

10 ديسمبر 2015 - 2:11م sara مجتمع النجوم 38٬722 مشاهدة

هناك الكثير من الفنانات قدمن مشاهد إغراء في الكثير من الأفلام السينمائية على مدار تاريخ السينما المصرية، إلا أن هناك 10 فنانات صنفهن الجمهور بأنهن كن بطلات لأكثر المشاهد السينمائية جرأة.

1- سعاد حسني:
على الرغم من أن الفنانة المصرية سعاد حسني قدمت الكثير من مشاهد الإغراء في عدد كبير من أفلامها السينمائية، إلا أن مشهد الاغتصاب في فيلم “الكرنك”، قد تخطى كل الحدود، وصنفه الجمهور من أجرأ المشاهد في تاريخ السينما المصرية.

سعاد حسني

2- ناهد شريف:
الفنانة ناهد شريف صنفت ضمن قائمة فنانات الإغراء، وهو ما جعل عدد كبير من الجمهور يعتاد على هذه النوعية التي تقدمها دائما، إلا أن المشهد الذي لن يسامحها عليه الجمهور هو مشهد من فيلم “ذئاب لا تأكل اللحم”، والذي ظهرت فيه عارية تمامًا.

ناهد شريف

3- ليلى علوي:
تعرضت الفنانة ليلى علوي لانتقادات واسعة، بسبب مشهد اغتصابها في فيلم “المغتصبون”، حيث ظهرت في المشهد وقد تناوب على اغتصابها عدد من الشباب المدمنين، وهو المشهد الذي وصفه عدد كبير من الجمهور بأنه تخطى الحدود.

فيلم المغتصبون ليلى علوي

4- ناهد يسري:

تخطت الفنانة ناهد يسري كل الحدود  في فيلم “سيدة الأقمار السوداء”، حيث قدمت مشهد أقل ما يوصف به بأنه إباحي، حيث تعرت في المشهد بشكل كامل، مما سبب صدمة كبيرة لجمهورها.

ناهد يسري

5- منة شلبي:
أحدثت الفنانة منة شلبي جدلًا واسعًا، مع أول ظهور لها في فيلم الساحر، وذلك بعد مشهدها الشهير أمام الفنانة سلوى خطاب، وهى تبرز أنوثتها بشكل صريح ومباشر، فتم وصف هذا المشهد في وقت عرض الفيلم بأنه خارج عن المألوف.

منة شلبي

6- حورية فرغلي:
تعرضت الفنانة حورية فرغلي لهجوم حاد، وذلك في أول دور قدمته في فيلم “كلمني شكرا”، حيث تعرت في أحد مشاهده أمام شاشة الكمبيوتر، لأحد الشباب مقابل كروت شحن، وهو ما أثار استهجان الجمهور بشدة.

حورية فرغلي

7- بسمة:
قدمت الفنانة بسمة مشهد جرئ جدا خلال فيلم “ليلة سقوط بغداد”، والذي ظهرت فيه في مشهد حلم والدها، وقد قام جنود الاحتلال بنزع ملابسها.

بسمة

8- هند صبري:
قدمت الفنانة هند صبري واحد من أجرأ المشاهد في فيلم “مواطن ومخبر وحرامي”، والذي قامت فيه بنزع ملابسها قطعة قطعة أمام الفنان خالد أبو النجا.

هند صبري

9- غادة عبد الرازق وسمية الخشاب:
تعرضت الفنانتين غادة عبدالرازق وسمية الخشاب لموجة من الهجوم الشديد، وذلك بعدما قدمت دور الفتاة السحاقية، من خلال مشهد جمعها بالفنانة سمية الخشاب، في فيلم “حين ميسرة”، هذا بالإضافة إلى مشهد اغتصاب سمية الخشاب في نفس الفيلم، والذي اعتبره عدد كبير من الجمهور بأنه خارج عن المألوف.

غادة عبدالرازق وسمية الخشاب

10- مروى:
وجه الجمهور نقدا شديدا للفنانة مروى، بل وصل الأمر للمطالبة بمنعها من التمثيل في مصر، وذلك بعد ظهورها في أحد مشاهد فيلم “أحاسيس” شبه عارية.

مروى

الكلمات الدلالية لـ 10 فنانات تخطين الحدود وقدمن مشاهد جريئة أثارت انتقادات واسعة.. تعرف عليهن بالصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “10 فنانات تخطين الحدود وقدمن مشاهد جريئة أثارت انتقادات واسعة.. تعرف عليهن بالصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور