10 فنانين أمتعونا بفنهم.. وماتوا فجأة.. تعرف عليهم بالصور

25 يناير 2016 - 10:55م sara مجتمع النجوم القاهرة - كل النجوم 11٬235 مشاهدة

وفاة أي فنان تسبب حزن كبير لجمهوره وللوسط الفني كله، خاصة إن كان من الفنانين الذين لهم سمعة طيبة وأثروا في المجتمع بأعمالهم الفنية.

إلا أن الحزن يكون مضاعف عندما يأتي فجأة، فهناك الكثير من النجوم الذين فجعوا جمهورهم والوسط الفني كله بموتهم فجأة ودون أية مقدمات، إليك أبرز هؤلاء الفنانين.

1- علاء ولي الدين:

علاء ولي الدين

علاء ولي الدين الذي خطف قلوب المشاهدين بملامحه الطفولية ودمه الخفيف، فاجأت وفاته في 11 فبراير 2003، جمهوره في مصر والوطن العربي كله، خاصة أنه لم يكن قد أكمل بعد عامه الأربعين.

الفنان اشرف عبدالباقي، آخر من تحدث إلى علاءن روى ما حدث بقوله إنه تحدث معه قبل رحيله، في العاشرة من مساء ليلة وقفة عرفات، فقال علاء له إنه سوف يذهب لمنزله للراحة، ويستيقظ في الصباح لصلاة العيد، وذبح الأضحية، واتفقا علي اللقاء مساء أول أيام العيد لعرض مسرحية ‘لما بابا ينام’.

وفي صباح أول أيام العيد استيقظ علاء مبكرا وأدى صلاة العيد، وذبح الأضحية وشارك في توزيعها مع أخويه معتز وخالد، ثم دخل غرفته لكنه سقط فجأة وتوفي إثر أزمة سكر.

2- محمود المليجي:

 

محمود المليجي

توفي الفنان محمود المليجي يوم 6 يونيو 1983 في ستوديو تصوير فيلم «أيوب»، حيث كان جالسا على كرسي بجوار النجم العالمي عمر الشريف، فباغتته نوبة قلبية فجأة، لتودي بحياته عن عمر يناهز 72 عامًا.

3- مصطفى متولي:

مصطفى متولي

توفي الفنان مصطفى متولي في يوم 5 أغسطس 2000، عن عمر يناهز 51 عاما، إثر أزمة قلبية مفاجئة، عقب نهاية أحد عروض مسرحية «بودي جارد» والتي كانت من بطولة الفنان عادل إمام.

4- ممدوح وافي:

ممدوح وافي

ممدوح وافي توفى في 17 أكتوبر 2004، قبل أن يتم عامه الـ54، وذلك بعد إصابته بسرطان في الجهاز الهضمي، لم يكتشفه سوى مصادفة أثناء وجوده مع صديقه الفنان أحمد زكي، الذي كان يعالج بدوره من السرطان في الرئة.

5- عبدالله محمود:

عبدالله محمود

رحل الفنان عبدالله محمود عن عالمنا في يونيو 2005 وذلك بعد صراع مع مرض السرطان، وقد تسببت وفاته في صدمة للجميع، خاصة أنه مات وعمره لا يتجاوز الـ40 عاماً.

6- عامر منيب:

عامر منيب

توفي الفنان عامر منيب في 26 نوفمبر 2011، بعد تعرضه لورم في القولون، دخل على إثره في غيبوبة لم يفق منها إلى أن انتقل إلى رحمة الله عن عمر يناهز 48 عاما.

7- نجاح الموجي:

نجاح الموجي
نجاح الموجي رحل عن عالمنا في 25 سبتمبر عام 1998، بعدما أصيب بأزمة قلبية مفاجئة في منزله، فاتصلت ابنته أيتن الموجي بالإسعاف، وظلت تتابع معهم على مدار ساعتين، وهي ترى أبيها يتألم، دون جدوى، حتى أخرج النفس الأخير.

8- ممدوح عبدالعليم:

ممدوح عبد العليم

توفي الفنان ممدوح عبدالعليم في 5 يناير الجاري، أثناء ممارسته التمارين الرياضية في الجيم، حيث أصيب بأزمة قلبية مفاجأة أودت بحياته على الفور.

9- ميرنا المهندس:

ميرنا المهندس

على الرغم من معاناتها الطويلة مع مرض سرطان القاولون، جاءت وفاة الفنانة الشابة ميرنا المهندس مفاجأة للجميع، حيث أنها تعايشت مع هذا المرض لسنوات طويلة، ولم يتوقع أحد وفاتها في هذا العمر الصغير، حيث انتقلت إلى رحمة الله في 5 أغسطس 2015 عن عمر يناهز 36 عاما.

10- الضيف أحمد:

الضيف أحمد

توفي الفنان الضيف أحمد عن عمر يناهز 34 عاما، من دون أن يعاني من أية أمراض مزمنة، فقبل وفاته بفترة قليلة اختار عن طريق الصدفة، مسرحية تسخر في كل فصولها من الموت، وكان قد اقتبسها عن مسرحية لكاتب أميركي بعنوان “القبض على الموت”، ومن المفترض أن يسدل الستار على وفاة البطل، الأمر الذي تحقق بالفعل في الواقع.

فبعد ساعات قليلة من قيامه بعمل إحدى البروفات الأخيرة للمسرحية، عاد إلى منزله‏،‏ وبدا الإرهاق جلياً على وجهه، ثم انتابته نوبات من الاختناق، وشعر بآلام حادة في الصدر، ونقله الجيران إلى مستشفى العجوزة، حيث فارق الحياة وهو في الطريق متأثراً بسكتة قلبية.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “10 فنانين أمتعونا بفنهم.. وماتوا فجأة.. تعرف عليهم بالصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور