11 صورة نادرة تجمع الفنانة سعاد نصر بزوجها الأول الفنان الشهير

10 أكتوبر 2018 - 8:36م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 181 مشاهدة

حزن الجمهور كثيرا لوفاة النجمة سعاد نصر التي قدمت أعمالا كوميدية وكانت من الوجوه المحببة للجمهور التي ارتبط معها من خلال أعمالها خاصة تلك التي قدمتها مع الفنان محمد صبحي في المسرح والسينما والدراما.

ولدت سعاد نصر يوم 12 مارس عام 1953تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1975. شاركت في بداية مشوارها الفني في عدة أفلام منها شقة وسط البلد عام 1975.

 

تنوعت أدوارها ما بين سينما وتلفزيون حيث لها رصيد حافل بالأعمال التلفزيونية منها مسلسل السمان والخريف عام 1978 وأيها الحب لا تهجرني في العام نفسه.

شاركت في فيلم المخرج الكبير يوسف شاهين حدوتة مصرية عام 1982، وفي عام ذاته شاركت في فيلمي الغيرة القاتلة وقامت بدور نجوى الراقصة في فيلم بيت القاضي عام 1984 وفي العام التالي شاركت في فيلم هنا القاهرة.

أبدعت في المسرح بعد مشاركتها الفنان محمد صبحي مسرحية الهمجي عام 1985 وبعد ذلك شاركت في مسرحية عائلة ونيس.

حقق دورها في سلسلة مسلسلات يوميات ونيس نجاح جماهيري منقطع النظير حتى أنها ذكرت في بعض المقابلات الصحفية أن المعجبين ينادون عليها ماما مايسة.

عملت من جديد مع المخرج يوسف شاهين في فيلم إسكندرية نيويورك عام 2004 وبعدها شاركت في فيلم الحياة منتهى اللذة عام 2005.

قامت بعملية شفط دهون ولكن نتيجة جرعة تخدير زائدة دخلت في غيبوبة لمدة عام وبعدها فارقت الحياة يوم 5 يناير عام 2007 تاركة ورائها ميراث من الأعمال الفنية بلغ 106 عمل.

هذه بعض الصور النادرة خاصة تلك التي جمعتها بزوجها الفنان أحمد عبدالوارث الذي وقف إلى جوارها في محنة المرض رغم انفصالهما.

الكلمات الدلالية لـ 11 صورة نادرة تجمع الفنانة سعاد نصر بزوجها الأول الفنان الشهير

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “11 صورة نادرة تجمع الفنانة سعاد نصر بزوجها الأول الفنان الشهير“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور