11 معلومة تعرفها للمرة الأولى عن سهر الصايغ التي تركت طب الأسنان وتفرغت للفن.. صور

20 يونيو 2016 - 4:28م sana مشاهير القاهرة- كل النجوم 27٬912 مشاهدة

 أصبحت  الفنانة المصرية سهر الصايغ، من الوجوه المعروفة للمشاهدين، خاصة بعد الأعمال الأخيرة التي شاركت بها في الدراما المصرية، وهي “ابن حلال”، و “أريد رجلًا” واشتهرت بلب “أخت حبيشة”.

مشوار سهر الصايغ، صاحبة الـ26 عاما، يعود إلى نهاية التسعينيات، في أدوار طفولة أجادت في تأديتها، وفي رمضان الحالي، تشارك في دورين مؤثرين في عملين مختلفين، هما زوجة يونس في مسلسل “يونس ولد فضة”، وزوجة جمال أو مهجة في “الكيف”.

11 معلومة تعرفة للمرة الأولى عن سهر الصايغ:

  • سهر الصايغ خريجة كلية “طب الأسنان” جامعة القاهرة دفعة، 2008، و تحب التمثيل منذ صغرها لذلك قررت ترك الطب والتفرغ للفن.

سهر الصايغ

– شاركت وهي طفلة في سهرات تليفزيونية قديمة، مثل “فتش عن الرجل”،  “عودة الهارب”، “جدتي زوزو”، “قيد لا ينكسر”، وآخرها “لن أتزوج زميلي” عام 2001.

– كما شاركت في فوزاير عمو فؤاد مع الفنان الراحل فؤاد المهندس، وفي مسلسل “حكايات عم عبدالتواب (هيا بنا نفكر)، وهو مسلسل تعليمي للأطفال شارك فيه عدد من الفنانين مثل أحمد راتب، فاروق فلوكس، وسلوى عثمان.

– دورها الأبرز في الطفولة كان عام 1999، عندما أدت دور السيدة أم كلثوم وهي طفلة، وذلك في مسلسل “أم كلثوم” الذي لعبت بطولته الفنانة صابرين، ومن إخراج إنعام محمد علي.

-كما لعبت دور شقيقة الفنان عبدالحليم حافظ وهي صغيرة في مسلسل “العندليب” عام 2006، ثم جاءت بداية مشاركاتها الحقيقية في مسلسل “في إيد أمينة” مع الفنانة يسرا عام 2008، ومن قبلهما كانت قد شاركت في مسلسل “الرقص مع الزهور” عام 2005.

– توالت مشاركاتها في الدراما التليفزيونية في عدة أعمال منها: “رمانة الميزان” 2008، “خاص جدا” 2009، “حكايات النبات” 2009، “جنة ونار” 2009، “الحارة” 2010، “بفعل فاعل” 2012، “ربيع الغضب” 2013، “شمس” 2014.

سهر الصايغ

– جاءت شهرتها لدى الجمهور من خلال دور “حنان” شقيقة “حبيشة” مع الفنان محمد رمضان في مسلسل “ابن حلال”، إذ حقق المسلسلة نجاحا كبيرا، وارتبطت في أذهان المشاهدين بلقب “أخت حبيشة”، لأنه قتلها في الحلقة الأخيرة بسبب انحراف سلوكها.

سهر الصايغ

– في 2015، شاركت في مسلسلات، هي: أريد رجلا، حالة عشق، حب لا يموت، يا أنا يا إنتي، وعيون القلب.

– وقفت على خشبة المسرح في عملين، الأول “دربكة همبكة” وهي طفلة عام 1998، والثاني “حلم ليلة صيف” 2015.

– في السينما شاركت في فيلم “فزاع” مع الفنان هشام إسماعيل العام الماضي، وفيلم “الثمن” مع عمرو يوسف العام الحالي.

– بعد مشاركتها في مسلسل “نصيبي وقسمتك” في بداية العام، تشارك في الموسم الرمضاني بثلاثة أدوار هي: رضوى زوجة يونس في “يونس ولد فضة” مع عمرو سعد، مهجة زوجة جمال “في الكيف” مع باسم سمرة، ورانيا في مسلسل “وعد” مع مي عز الدين.

سهر الصايغسهر الصايغ2

الكلمات الدلالية لـ 11 معلومة تعرفها للمرة الأولى عن سهر الصايغ التي تركت طب الأسنان وتفرغت للفن.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “11 معلومة تعرفها للمرة الأولى عن سهر الصايغ التي تركت طب الأسنان وتفرغت للفن.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور