معلومات لا تعرفها عن حورية فرغلي.. تزوجت مرة وتنازلت عن لقب ملكة جمال مصر و4 شائعات حاصرتها.. صور

4 مارس 2016 - 9:38م هويدا ابو سمك عربى، مشاهير 13٬035 مشاهدة

عاشت الفنانة المصرية حورية فرغلي في الإمارات العربية المتحدة لسنوات طويلة وكانت معروفة هناك باسم «عذابة الطاير»، ولكنها عادت إلى مصر عام 2009.

حورية فرغلي
حورية لم تفكر يومًا في التمثيل فهي فارسة تعشق الخيل، وتمتلك مزرعة للخيول بالإمارات يقال إن سعر الحصان فيها مليون جنيه استرليني، ولكنها تعرضت لإصابة حالت بينها وبين الفروسية.

حورية فرغلي
حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2001، إلا إنها تنازلت عنه بعد 4 أشهر لوصيفتها «نور السمري»، حيث تعرضت لهجوم شديد في كل الجرائد والمجلات باتهامات غير أخلاقية بالمرة من نوعية أنها متزوجة عرفيًا وتقديم رشوة للجنة التحكيم، والحديث أنها أقبح بنات المسابقة ووقتها كانت مخطوبة وهذا الكلام أثر جدًا على علاقتها بخطيبها.

حورية فرغلي
ترتدي الفستان مرة واحدة فقط، فهى مدمنة على الموضة والأزياء، كما أنها تهوى العزف على البيانو والرسم.

ترددت شائعات حول خطبتها للممثل الشاب هيثم أحمد زكي الذي شاركها فيلم «كف القمر» للمخرج خالد يوسف، وهو ما نفته أكثر من مرة.

حورية فرغلي

كانت متزوجة حازم فراج ابن الإعلامي الكبير أحمد فراج لكن هذا الزواج لم يستمر، وفقًا لحوار لها مع «مجلة الشباب».

حورية فرغلي
أغضبت الجمهور عندما ظهرت بملابس الحج وبعد ذلك ظهرت في صور وهي بأحضان صديق أمريكي، وقيل وقتها أنه خطيبها، ولكنها نفت الشائعات وقالت إنه مجرد صديق.

قبلات الفنانين

عانت من حساسية شديدة بالأنف، وتعرضت لحادث أصاب أنفها، واضطرت للقيام بعملية لإصلاح الإعوجاج في أنفها بسبب خطأ طبي، ولكن لاحقتها الشائعات عندما قيل أنها قامت بعملية تجميل فاشلة، حتى أن حورية قالت إن أنفها هي أشهر أنف في مصر

الكلمات الدلالية لـ معلومات لا تعرفها عن حورية فرغلي.. تزوجت مرة وتنازلت عن لقب ملكة جمال مصر و4 شائعات حاصرتها.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “معلومات لا تعرفها عن حورية فرغلي.. تزوجت مرة وتنازلت عن لقب ملكة جمال مصر و4 شائعات حاصرتها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور