15 سر تعرفه لأول مرة عن حياة منى زكي الشخصية: هذا ما قالته عن حياتها العاطفية قبل الزواج

تحدثت الفنانة المصرية منى زكي عن حياتها الشخصية، وكشفت الكثير من أسرارها، وتفاصيل علاقتها بزوجها الفنان أحمد حلمي، وأولادها الثلاثة، وذلك خلال استضافتها في البرنامج الإذاعي “إصحى بإينرجي” مع وائل منصور وسارة المنذل على إذاعة “إنرجي”.

1- منى قالت إنها تستقيظ يوميا الساعة 6 صباحا، حتى تجهز أبنائها للذهاب إلى المدرسة والحضانة وإعداد الفطار لهم، كما أنها تقوم بتوصيل ابنها الأوسط “سليم” إلى الحضانة الخاصة به في المعادي، وتظل منتظرة في أحد الكافيهات هناك حتى ميعاد خروجه، مشيرة إلى أن صديقتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز عندما رأت ما تفعله قالت لها: “الناس هيفتكروا إنك عايزة تتعاكسي”.

2- منى أكدت أنها ترفض أن تذاكر لأولادها حتى لا تفسد علاقتها بهم، وذلك لكونها عصبية جدا، وأنها لن أن تذاكر لأحدهم ولم يفهم بسرعة، لذا فهي ابتعدت عن تلك المنطقة تماما

3- الفنانة المصرية لفتت إلى أنها تستوعب أن ابنتها “لي لي” 14 عاماً قد دخلت في مرحلة المراهقة، وأنها من الطبيعي أن تنجذب لشخص وتشعر بالحب تجاهه، مشيرة إلى أن ابنتها صارحتها في العام الماضي بأنها معجبة بشخص ما، فتحدثت معها عن الحدود التي لا يجب أن تتجاوزها.

4- أكدت منى أنه إذا بكى ابنها في أحد الأماكن حتى تشتري له شيء ما فهي ترفض تماما، لافتة إلى أنها عودت ابنها “سليم” أن يسألها أولاً هل معها نقود أم لا.

5- أما عن أكثر الأكلات التي يحبها أولادها من يدها، قالت إنها أكلة”الملوخية”، مؤكدة أنها تطهيها بطريقة صحية لكنها تظل محتفظة بنفس طعمها الذيذ، لافتة إلى أن أولادها لا يأكلون الوجبات السريعة، حيث أنها عودتهم من البداية على الأكلات الصحية المطهية في المنزل.

6- وبسؤالها عن حياتها العاطفية قبل زواجها من الفنان أحمد حلمي، كشفت أنها كانت مخطوبة قبل أن ترتبط بحلمي وتتزوجه، حيث أنه قد خطبت لفترة قصيرة للفنان محمد الشقنقيري.

7- وكشفت منى عن أمنيتها في أن تشارك حلمي أحد الأعمال الفنية، لافتة إلى أنهما تشاركا التمثيل في ثلاثة أفلام قبل زواجهما،وهم: “ليه خلتني أحبك”، و”عمر 2000″، و”سهر الليالي”.

8- أما عن أكثر كذبة تكذبها على زوجها، أكدت أنها لا تكذب عليه، حيث أنها تكره الكذب وتحرص على ألا تكذب في أي أمر في حياتها.

9- الفنانة المصرية قالت أنها كانت طالبة مجتهدة في المدرسة، إلا أن التمثيل أدى لتراجع مستواها العلمي بعد التحاقها بالجامعة.

10- وعن أكثر الأغاني التي تحبها، قالت إنها تحب أغاني محمد منير، وأنغام، وشيرين، وأصالة، بالإضافة لأغاني المهرجانات خاصة أغنية “العب يالا” لأوكا وأورتيجا.

11- وكشفت أن دورها في فيلم “أيام السادات” هو الأقرب لقلبها، ومسلسل “السندريلا” هو أكثر عمل تسبب في اكتئابها، وذلك بسبب معايشتها للشخصية من بدايتها حتى الموت، وكذلك بسبب الهجوم الذي تعرضت له حتى من قبل عرض المسلسل.

12- الفنانة المصرية قالت إنها غير راضية عن فيلم “أحلام عمرنا”، و”الحب الأول”، لأنها لم تكن تعلم وقتها كيفية المشاركة في عمل تجاري وفي نفس الوقت يكون يحمل رسالة أو عمق.

13- وتحدثت عن الدويتو الفني بينها وبين الفنان أحمد السقا، حيث قالت إنها تجد راحة كبيرة في العمل معه، فهو صديق لها منذ أن كان لديها 15 عام، وأكدت أنه شخص مهم جداً في حياتها.

14- أما عن بداية علاقتها بصديقها السيناريست تامر حبيب، قال إنها بدأت “بخناقة”، وأنهما لم يكونا على وفاق في البداية، ولكن الأمور تغيرت مع العشرة.

15- عبرت عن عشقها الشديد للمسرح، وأنها تتمنى تقديم مسرحية حاليا، لكن بشرط أن تعرض لمدة شهر واحد فقط، وذلك نظرا لأنها أصبحت حاليا أم لثلاثة أطفال.