15 صورة من الزفاف (الأول) لـ نيك جوناس و بريانكا شوبرا قبل يوم (العرس الكبير)

2 ديسمبر 2018 - 10:37م أحمد بوليوود، مشاهير القاهرة - كل النجوم 104 مشاهدة

ها هو الزفاف الغربي للعروسين نيك جوناس Jonas Nick و بريانكا شوبرا Chopra Priyanka ،وهو الزفاف الذي يسبق يوم الزفاف الكبير.

وبحسب مصدر مقرب من بريانكا قال لـ People” من المهم جدا أن تقيم بريانكا حفلا هنديا يظهر تراث دولتها وثقافتها، كما أنه من المهم أيضا إقامة حفل غربي ملائما لعائلة نيك.

في الزفاف الغربي ارتدت الممثلة، البالغة من العمر 36 عامًا، ثوبُا مذهلًا مخصصًا من رالف لورين، حيث تبادلت نذورا مع عريسها المغني صاحب الـ 26 عامًا .

أما عن مجوهرات الحفل فقد تأكد أن الزوجين اللذين قاما بتبادل الألقاب، قاما أيضا بتبادل خواتم الزواج من قبل الجواهرجي شوبارد الشهير.

وكان من بين الحاضرين في الحفل من أسرتي العروسين، والدي نيك جوناس ووالدي بريانكا، وشقيقة ملكة جمال العالم السابقة سيدهارث تشوبرا، أما رفقاء العريس فكانوا أشقائه الثلاثة، كيفن ، 31 ، جو ، 29 ، وفرانكي ، 18 عاما.

و من بين الضيوف الذين حضروا حفل الاستقبال، بارينتي تشوبرا، وصوفي تيرنر خطيبة جو جوناس، ومادو تشوبرا، بالإضافة إلى رئيس الوزراء الهندي نارندرا مودي.

كان استخدام الهاتف المحمول محظورًا تمامًا داخل المكان الذي تبلغ تكلفة قضاء ليلة واحدة فيه 60 ألف دولار، وكان الجميع مطالبين بالحفاظ على البطاقة التي يجب عرضها في جميع الأوقات إلى أن يغادروا المبنى.

فصر عميد بهوان ازداد جمالا مع أضواء الليزر فبرز معه جمال بوليوود الساحر، وحظي الحاضرون بعدة هدايا شملت الحلويات الهندية، والأحذية ، ودليل المعلومات حول سير الحفل.

كما أنشأ الزوجان نيك وبريانكا شجرة أمنيات، مما يسمح للمدعوين بتعليق رسائل الحب والدعم للعروسين.

الكلمات الدلالية لـ 15 صورة من الزفاف (الأول) لـ نيك جوناس و بريانكا شوبرا قبل يوم (العرس الكبير)

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “15 صورة من الزفاف (الأول) لـ نيك جوناس و بريانكا شوبرا قبل يوم (العرس الكبير)“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور