شاهدي بالفيديو حيل جديدة لمكياج العيون لم تسمعي عنها من قبل

9 مارس 2016 - 6:49م منار حسين مرأة، نصائح 1٬731 مشاهدة

عوائق كثيرة تصادفك أحياناً وأنت تحاولين تطبيق مكياج العيون بأسلوب جميل ومُتقن، فجوانح الأيلاينر المشابهة والمثالية إضافة الى الرموش الكثيفة والبارزة وظلال العيون المناسبة للعين كل هذه تستغرق الكثير من الوقت لتطبيقها على رغم أنها لا تتكلّل بالنجاح الدائم تعرفى معنا على بعض الحيل الناجحه لرسم العيون .

الشريط اللّاصق لأيلاينر محدد ومثالي:

لا بدّ من أن تطبيق ماكياج الأيلاينر بالأجنحة المتشابهة أجبرك على قضاء وقت طويل أمام المرآة دون جدوى، لذلك لا تفوّتي فرصة الإستعانة بالشّريط اللاصق لرسم الأيلاينر المثالي من خلال تطبيقه على خطّ الرّموش السفلية وصولاً إلى طرف العين الخارجي، ضعيه بحسب رغبتك في الحصول على أجنحة عالية أو ملتوية وارسمي خطّ الأيلاينر بمحاذاة الشّريط وعند الإنتهاء أزيليه برفق وستحصلين على رسمة نظيفة ومُتقنة.

بودرة الأطفال لرموش كثيفة وعيون محددة:

إن كنت من صاحبات الرموش الخفيفة، والماسكارا فقط لا تفي بالغرض، استعيني ببودرة الأطفال واعتمديها بين طبقة الماسكارا والأخرى من خلال، تسريح رموشك بالطّبقة الأولى وإشباعها بالجيل جيّداً، ضعي بعدها القليل من بودرة الأطفال على ريشة قديمة من الماسكارا وطبّقيها على رموشك لتصبح بيضاء، إنتظري قليلاً وأعيدي اعتماد الماسكارا من جديد وستلاحظين النتيجة المذهلة.

الولاعة لإعادة إحياء القلم الأسود:

أحياناً مكوّنات القلم الظاسوج تجف بسبب قلّة الإستعمال وبالتالي لا تحصلين على خطّ أسود غني اللّون لذلك في هذه الحالة استعيني بالولاعة ومرّري القلم رأس القلم فوق النار لثوان قليلة وستلاحظين الفرق أثناء التطبيق، فالنار تعيد له الحيوية لنتيجة أفضل بكثير.

الماسكارا لرسم الأيلاينر:

لجأت لوضع الأيلاينر وهو فارغ؟ لا تحرمي نفسك من هذه اللّذة لأن جيل الماسكارا سيفي بالغرض، من هنا غمّسي ريشة الأيلاينر بجيل الماسكارا وأكملي تطبيق ماكياج عيونك بأسلوب طبيعي وبنتيجة فعّالة وجميلة.

https://www.youtube.com/watch?v=odTelLKpXIo

الكلمات الدلالية لـ شاهدي بالفيديو حيل جديدة لمكياج العيون لم تسمعي عنها من قبل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهدي بالفيديو حيل جديدة لمكياج العيون لم تسمعي عنها من قبل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور