التقشير أساس البشرة المشرقة.. إليك بعض الوصفات السهلة والفعالة

12 مارس 2016 - 11:58م منار حسين مرأة 1٬507 مشاهدة

تلجأ العديد من النساء إلى طرق التقشير الكيميائية للحصول على وجه نضر ومشرق، إلا ان مفعول هذه المواد تزول مع الوقت وتعود الخلايا الميتة الى الظهور مجدداً لتفسد الاطلالة. ولذلك نقدم لك عدداً من الماسكات الطبيعية لتقشير الوجه بكلفة أقل وليدوم فترة أطول.

 

خل التفاح ودقيق الذرة: تضاف ملعقة صغيرة من العسل ودقيق الذره وعصير الليمون الى خلّ التفاح حتى يصبح القوام عجينة يترك على الوجة مدة عشرة دقائق ثم يتم شطف الوجه بالماء الدافىء حيث تعمل الذرة على التقشير والليمون لازالة الشوائب والجلد الميت اما العسل فائدته فى الترطيب والتنعيم

السكر والموز: تهرس موزة وتضاف ثلاث ملاعق صغيرة من السكر وإضافة القليل من العطر ثم توضع على الوجه بشكل دائري لتنشيط الدورة الدموية، حيث يعمل السكر على ازالة طبقات الجلد الميت.

 

النعناع والسكر: يخلط السكر الخشن الذي يقوم على تقشير البشرة بإضافة زيت جوز الهند الذي يقوم بترطيب البشرة مع بعض القليل من زيت النعناع وذلك للتخلص من بقايا الجلد الميت.

 

جوز الهند مع السكر: تساعد الوصفة على تنعيم بشرة الوجه حيث أن زيت جوز الهند منعم ومرطب للبشرة يستخدم أثناء الاستحمام، وكل ما عليك فعله هو خلط ملعقة كبيرة من جوز الهند مع ملعقة صغيرة من السكر وملعقة صغيرة من زيت الكاميليا او اي زيت طبيعي اخر يفيد في الترطيب.

 

اللافندر وملح البحر: إن ملح البحر أحسن مقشر ويقوم بتنعيم الوجه وزيت اللافندر يساعد على تعطير الجسم، لذا فإنّ خلطهما سوياً من افضل الامور التي يمكن القيام بها

 

الشوفان وصودا الخبز: ان هذه الخلطة الطبيعية هي من أفضل المقشرات للوجه حيث انها يحتوي على الكثير من الأكسدة وفيتامينات “أ” التى تساعد على تغذية البشرة مع إضافة الشوفان والعسل الذي يقوم بتغذية بشرة الوجه مع الزيت المعطر وذلك للقضاء على الجلد الميت وتنعيمه.

الكلمات الدلالية لـ التقشير أساس البشرة المشرقة.. إليك بعض الوصفات السهلة والفعالة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “التقشير أساس البشرة المشرقة.. إليك بعض الوصفات السهلة والفعالة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور