كيم كارداشيان تتعرى عبر “إنستجرام” والشريط الأسود يشعل خيال جمهورها

8 مارس 2016 - 2:52م sara هوليوود 5٬242 مشاهدة

صدمت نجمة تلفزيون الواقع المثيرة للجدل، الأمريكية كيم كارداشيان، جمهورها من جديد بظهورها عارية، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

كارداشيان وفق تصريحاتها لم تجد ما ترتديه فتصورت عارية وحجبت أعضاءها الحساسة بشريط أسود، ونشرت الصورة عبر حسابها الشخصي، وكتبت: عندما يبدو كأنك لا تجد شيئًا ترتديه، لول.
وانهالت مئات التعليقات والإعجابات بالصورة، وكتب أحدهم قائلًا: ما دمتِ لم تجدي ما ترتدينه، لماذا قمتِ بحجب الأعضاء الحميمة، لول.

ولا يمكن أن تمر أشهر من دون أن تلفت نجمة تلفزيون الواقع انتباه جمهورها من خلال الصور التي تنشرها، فقد نشرت من قبل صورة تكشف عن حملها الثاني من زوجها كانيه ويست، فالتقطت “سيلفي” وهي عارية، مرفقةً إياها بهاشتاج NoFilter#، #NoPhotoShop، #GoodLighting، أي أن الصورة لم تخضع لتعديل أو تحسين، لكنَّ الإضاءة الجيدة جعلتها تبدو أفضل.

وأضافت كيم: في البدء قالوا إني نحيفة، وأني ادعي مسألة حملي، واليوم يقولون إني بدينة جداً وأختلق المسألة، مظهر الجميع يتغير دومًا، ولكل الحمل مظهر مختلف، وقد تعلمت أن أحب جسدي في كل مرحلة، وعلى الرغم من أن وزني يزداد إلا أني أحب ذلك، وهذا جميل أيضًا.

الكلمات الدلالية لـ كيم كارداشيان تتعرى عبر “إنستجرام” والشريط الأسود يشعل خيال جمهورها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “كيم كارداشيان تتعرى عبر “إنستجرام” والشريط الأسود يشعل خيال جمهورها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور