بالصور.. مابين التعري وغرف النوم والحمل الكاذب فنانات أثرن الجدل بجلسات تصوير جريئة

12 مارس 2016 - 1:14ص sana مشاهير القاهرة - كل النجوم 11٬807 مشاهدة

أثار عدد من الفنانات الجدل في الفترة الأخيرة بعد ظهورهن في جلسات تصوير جريئة جدًا واختيار وضعيات مفاجئة لجمهورهن الذي لم يكن يتوقع ظهورهن بهذا الشكل.

أحمد زاهر ونجلاء بدر
تعرض الفنان المصري أحمد زاهر والفنانة نجلاء بدر، لانتقادات واسعة بعد ظهورهن بأوضاع مثيرة في جلسة تصوير لمسلسل “حكاية حياة”، وكان هذا أول ظهور لأحمد زاهر بعد خسارته الكبيرة لوزنه.

احمد زاهر
وقد اعترف أحمد زاهر، أن هذه الصور اثارت غضب زوجته هدى زاهر، والتي اعتذر لها وعبر عن ذلك قائلًا: ” زوجتي من حقها تتضايق من هذه الصور لأنها ست و لازم تغير على جوزها وأنا اعتذرت لها”.
غادة عادل
أعتاد الجمهور من الفنانة غادة عادل، على براءتها وابتعادها عن أدوار الإغراء في كل أعمالها الفنية، ولكنها فاجأت جمهورها قبل عام بجلسة تصوير مثيرة جدًا وبملابس قصيرة على احد البارات وزجاجات الخمور التي ظهرت خلفها، وقد قامت بحذف صور الجلسة بعد نشرها بوقت قليل بسبب الانتقادات التي تعرضت لها.

غادة عادل
حورية فرغلي
ظهرت في أكثر من جلسة بملابس مثيرة، منها جلسة للدعاية لفيلم “ديكور”، وذلك بعد ظهورها في مشهد مثير في فيلم “كلمني شكرًا”، داخل البانيو وبملابس مثيرة، كما خضعت لجلسة أخرى قامت فيها بقص شعرها في تقليد منها للفنانة التركية توبا بيوكستون.

حورية فرغلي
 سارة سلامة
اعتاد الجمهور منها على الملابس القصيرة، ولكنها هذه المرة فاجأت جمهورها بنشرها صور لها وهي كحامل وأخذت تقلد وقفة الحوامل وقد أثارت الجلسة العديد من الانتقادات حولها حيث أنه من المعروف أنها غير متزوجة.

سارة سلامة
ندا موسى
خضعت الفنانة الشابة ندا موسى، لجلسة تصوير مثيرة ارتدت فيها ملابس تظهر الكثير من جسدها، والتقطت صور الجلسة كاملة لها وهي نائمة على الأرض، كما خضعت لجلسة أخرى وهي ترتدي قميص أبيض مفتوح وشورت قصير جدًا أظهر كامل ساقيها.

ندا موسى2
منة شلبي
فاجأت الفنانة منة شلبي، جمهورها بخضوعها لجلسة تصوير في غرفة النوم وارتدت فيها ملابس مثيرة الأمر الذي عرضها للانتقادات وذلك لأن نجاح أعمالها الأخيرة لا يحتاج لمثل هذه الأنواع من الإثارة.

منة شلبي3

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. مابين التعري وغرف النوم والحمل الكاذب فنانات أثرن الجدل بجلسات تصوير جريئة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. مابين التعري وغرف النوم والحمل الكاذب فنانات أثرن الجدل بجلسات تصوير جريئة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور