بالصور.. فنانات صدمن جمهورهن بظهورهن داخل “البانيو” في كليباتهم

14 مارس 2016 - 6:12م sana مشاهير القاهرة - كل النجوم 3٬098 مشاهدة

ظهر عدد من الفنانات في الفترة الأخيرة في فيديوهات أغانيهم داخل البانيو حتى أنها أصبحت ظاهرة بينهن والغريب أنها جاءت في فترات متقاربة جدًا من بعضها وتعد أكثر فنانة استخدمت البانيو وحمام السباحة في أغانيها هي الفنانة اللبنانية إليسا.

اليسا - تقرير اليسا - تقرير

إليسا، طرحت مؤخرًا فيديو كليب حالة حبوظهرت فيه عروس في ليلة زفافها وكباقي أغانيها ظهرت برفقة الموديل داخل حمام السباحة، كما ظهرت داخل البانيو، في كليب تعبت منك، وكليب وآخرتها معك“.

اليسا - تقرير اليسا - تقرير

إليسا، لم تكن الوحيدة التي ظهرت في البانيو، فقد ظهرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، هي الأخرى في مشاهد أجرأ من إليسا في كليبها غمرني وشد، وقامت بتصوير جزء منه داخل البانيو وجاءت مشاهدها مع الموديل أجرأ من إليسا بكثير، وكذلك كليبها شكلك ما بتعرف، والذي تعرضت لانتقادات حادة بسببه.

مايا دياب - تقرير مايا دياب - تقرير

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، كان لها تجربة مع البانيو هي الأخرى، ولكنها خالفتهن وظهرت فيه بكامل ملابسها في الدويتو الذي جمع بينها وبين مواطنها الفنان رامي عياش، في كليب أنا عم بحلم“.

هيفاء وهبي - تقرير

ولم يقف الأمر على تصوير كليبات الأغاني فقط، فقد خضعت الفنانة المصرية حورية فرغلي لجلسة تصوير داخل البانيو من تصوير خالد فضة.

حورية فرغلي - تقرير

التصوير داخل البانيو، لم يكن حكرا على الفنانات فقط، فقد ظهر الفنان اللبناني فارس كرم، في البانيو، في كليب لأمشيلك حافيولكنه اختار الصحراء ليصور الكليب.

فارس كرمحورية فرغلي - تقرير حورية فرغلي - تقرير اليسا - تقرير اليسا - تقرير

الكلمات الدلالية لـ بالصور.. فنانات صدمن جمهورهن بظهورهن داخل “البانيو” في كليباتهم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور.. فنانات صدمن جمهورهن بظهورهن داخل “البانيو” في كليباتهم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور