تخلصى من أثار حب الشباب بهذه الكريمات بالمنزل

21 مارس 2016 - 3:08م منار حسين مرأة، نصائح 1٬468 مشاهدة

يترك حب الشباب آثاراً  صعبة على وجه المراهقات التي تؤثر سلباً على جمال البشرة ونضارتها، وتحتاج الى وقت طويل كي تختفي كما وانها قد تحتاج الى العلاج لأختفائها لأنها قد تدوم لسنوات. فمن مضاعفات أثار حب الشباب ظهور البقع البنيه او الحمراء او الندبات والحفر، وللتخلص من آثار حب الشباب والتمتع ببشرة نقية ونضرة.

يترك حب الشباب آثاراً على البشرة وخاصة منطقة الوجه والتي تؤثر سلباً على جمالها ونقائها، وللتخلص نهائيا من آثار حب الشباب، اليكم هذه الوصفات لكريمات منزلية:

كريم العسل والحليب

المكونات:

– ملعقة صغيرة من العسل

– ملعقتان صغيرتان من الحليب

– قرص واحد من الأسبرين

– ملعقتان صغيرتان من خل التفاح

طريقة التحضير :

نقوم بطحن قرص الأسبرين ثم نضيف عليه باقي المكونات ونحرك جيداً حتى نحصل على خليط كريمي، ونطبق الخليط على الوجه ونتركه لمدة نصف ساعة قبل شطفه. يجب المداومة على هذه العملية للحصول على أفضل النتائج.

قناع القرفة والعسل:

المكونات:

– نصف ملعقة كبيرة من القرفة

– ملعقتان صغيرتان من العسل

– نصف ملعقة صغيرة من جوزة الطيب

طريقة التحضير والاستعمال :

تخلط كل هذه المكونات جيداً، ثم ادهني القليل من الخليط على بشرة يديك للتأكد من عدم تحسسك منه. ادهني الخليط على وجهك بالكامل مع الابتعاد عن محيط العينين، ثم قومي بتدليكه باستعمال أطراف أصابعك وبحركات دائرية حتى تطهري مسام البشرة وتقشري الخلايا الميتة.

اغسلي وجهك بالماء الدافئ ثم جففيه بمنشفة نظيفة ومرري عليه قطعة قطن مبللة بماء الورد كما يمكنك ترطيب بشرتك باستعمال كريم مناسب لها.

الكلمات الدلالية لـ تخلصى من أثار حب الشباب بهذه الكريمات بالمنزل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تخلصى من أثار حب الشباب بهذه الكريمات بالمنزل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور