إلى صاحبة العباية السوداء إليك طرق العنايه بها

22 مارس 2016 - 5:12م منار حسين مرأة، نصائح 2٬136 مشاهدة

إذا كنت تعانين من بهتان لون العباية الاسود، يجب عند غسل أي نوع من أنواع الملابس، التعرف على نوع القماش. فمعظم عبايات السيدات تحتوي على مادة تسمى قيطان التي تنكمش عند الغسيل. لذلك ننصح بغسل العباءة السوداء في الغسالة العادية أو على اليد. ولا يجب استخدام المسحوق العادي الذي يؤدي إلى فقدان العباءة لونها الأصلي.

وللإعتناء بعباءتك أكثر، إغسليها ودلّليها بنوع شامبو خاصّ بغسل عبايات سوداء. ابدئي بوضع الشامبو في الماء واتركيه حتى يذوب فيه ثم ضعي أي عباية سوداء تريدين أن تنظفيها فيه. كما نحذّرك من سكب الشامبو على العبايات مباشرة لأنّ ذلك يؤدى إلى اتلافها، وعدم غسلها لوقت طويل في الغسالة العادية أو حتى اذا قمت بغسلها على يديك.

 

إلى جانب عدم نشرها على الحبل لكي لا يظهر شكل الحبل على العباية، بل بعلاّقة الملابس داخل المنزل أو داخل الغرفة لكي لا تتعرض لأشعة الشمس الحارقة التي تؤدي إلى تلفها. ويمكن نشرها في وقت تكون فيه أشعة الشمس غير حارقة لكي لا يبهت لونها.

أخيراً، من الافضل كيّها بمكواة البخار، واذا لم تكن متوفرة لديك يمكنك كيّها بالمكواة العادية ولكن يجب ألا تكون درجة حرارتها مرتفعة جداً، مع كويها وهي مقلوبه

الكلمات الدلالية لـ إلى صاحبة العباية السوداء إليك طرق العنايه بها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إلى صاحبة العباية السوداء إليك طرق العنايه بها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور