كذب المنجمون ولو صدفوا.. خبيرة فلك تتوقع انفصال كارول سماحة ومرض محمد عبده وتألق نانسي عالميًا وفضيحة جنسية لفنانة

23 مارس 2016 - 8:33م sana أبراج وفلك، مشاهير القاهرة - كل النجوم 5٬592 مشاهدة

كشفت خبيرة الفلك والأبراج ليلى عبداللطيف، عن عدد من التوقعات الخاصة بالفنانين خلال الفترة القادمة، ومنهم الفنان السعودي محمد عبده، الذي توقعت له أزمة صحية جديدة ولكنها تمر على سلام.

وأكدت خلال حوارها مع مجلة “الجرس”، أن ازمة محمد عبده ستمر بسلام حتى لا يخاف، كما أنه سيقدم ميدلي لأغنيات ستنجح كثيرًا وأنها تراه في ديو مع نجمة، ولكن عليه أن ينتبه جيدًا لصحته.

أما الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، فتوقعت لها  أنها ستعيدنا إلى ايام “آه ونص”، وأنها ستقدم عدد من الأعمال الطربية الاصيلة، وطالبتها بان توقع على العمل العالمي وتضرب اجرها بالأرض.

كما كشفت أن الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، والتي تألقت خلال الفترة الماضية، مغرومة قائلة: “لن تُكمل حياتها العاطفية وحدها.. ويبدو عليها أنّها مغرومة “.

أما الفنانة اللبنانية يارا، فيبدو انها ستدخل القفص الذهبي في هذا العام قائلة: “أرى ارتباطاً علنياً ليارا وكنتُ توقعت لكارول سماحة أن تتزوج وتنجب، وأتمنى عليها أن تبقى مع زوجها!”.

وأضافت ليلى عبداللطيف: “أنها ترى ان كارول سماحة ستنفصل عن زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى”.

الفنانة اللبنانية نجوى كرم، كان لها نصيب من هذه التوقعات حيث توقعت لها زواجًا سريًا والإعلان بعده.

الفنان اللبناني راغب علامة، الذي عانى مؤخرًا من موت ولديه في شهر واحد قالت عنه: “يبقى حتى اليوم الأخير في حياته واقفاً على قدميه.. أرى أنه سيقدّم أغنية لأطفال الحرب كمايكل جاكسون وستحقق نجاحاً كبيراً وتُترجم للأجنبية”.

الفنان العراقي كاظم الساهر، قالت عنه :”إنه سيتزوج.. ولكنها حذرته من أزمة صحية”.

أما الفنان المصري عادل إمام، فتوقعت له أن يقيموا شارعًا ومسرحًا بإسمه.

الفنان اللبناني رامي عياش، فقالت: “إنه سيطرح ديو راح يكشر الأرض، وانه أنجح في الغناء عن المسلسلات”.

كما كشفت خلال توقعاته أن يحدث اعتداءً جنسيًا على فنانة وتتكرر جريمة سوزان تميم مرة أخرى ويصل الامر إلى المحاكم، لكنها رفضت تسمية الفنانة أو التلميح عليها.

أما المخرج اللبناني سعيد الماروق والذي يعاني حاليًا من السرطان فقالت عنه: “إنه سيتعرّض لانتكاسه لكنّه سيستعيد صحته مجددًا”.

وكانت مفاجأتها الكبرى هي توقعها زواج الفنانة اللبنانية إليسا، قائلة: “لو شو ما صار، أرى إليسا مع شخص تحت سقف واحد”.

كذلك الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، قالت عنها: “أراها في قصة حب، “بس بدك تدوم”.. قد لا تصل للزواج، وتتحوّل لصداقة مهمة جداً،و لديها بعد مشروعاً فيه تمثيل وغناء واستعراض، ولو عادت لزوجها السابق ستنفصل عنه مجددًا”.

كما حذرت الفنان المصري تامر حسني من السمنة المفرطة، وأنه لديه مشاكل مع زوجته وبعض القضايا في المحكم.

الكلمات الدلالية لـ كذب المنجمون ولو صدفوا.. خبيرة فلك تتوقع انفصال كارول سماحة ومرض محمد عبده وتألق نانسي عالميًا وفضيحة جنسية لفنانة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “كذب المنجمون ولو صدفوا.. خبيرة فلك تتوقع انفصال كارول سماحة ومرض محمد عبده وتألق نانسي عالميًا وفضيحة جنسية لفنانة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور