تعرفي على ألوان أحمر الشفاه لربيع 2016

25 مارس 2016 - 6:30م منار حسين مرأة 1٬604 مشاهدة

إن كنت تتساءلين ما هي الألوان الرائجة لربيع وصيف 2016 سنقدم لك اليوم  أبرز ألوان أحمر الشفاه التي يمكنك الاستعانة بها لتبرزي باجمل إطلالة متألقة وتلفتي جميع الأنظار اليك.

 

اللون الزهري الفاتح

 

اللون الزهري الفاتح هو بامتياز اللون الربيعي الناعم والمميز وهو من آخر صيحات الموضة لهذا الربيع لذلك عليك أن تعتمديه بثقة عالية مع إطلالة مميزة وساحرة. الى جانب هذا اللون اعتمدي المكياج الناعم والفاتح لطلة متكاملة.

 

اللون البرتقالي الهادئ

 

اشتهر هذا اللون في زمن ماض وها هو اليوم يعود ليبرز من جديد في الألوان المختارة لربيع وصيف 2016، لذلك ننصحك باختيار هذا اللون ليظهر جمالك الستيني الساحر. الى جانب هذا اللون يمكنك اعتماد إطلالة المكياج الناعم بالأيلاينر من دون ظلال قوية لإبراز جمال اللون البرتقالي.

 

اللون الزهري الدافئ

 

أحمر الشفاه باللون الزهري الدافئ أو المعروف بالفوشيا هو معروف جداً من بين الألوان الصيفية والربيعية وننصحك باستخدامه في إطلالاتك اليومية فهو يمنحك إطلالة منعشة ولوك مميز وجريء ومعه يمكنك اعتماد مكياج العيون القوي والناعم لأنك انطلاقا من هذا الأمر ستبرزين بأسلوب متألق وجذاب.

 

اللون البنفسجي

 

يمنح اللون البنفسجي للمرأة رونقاً مختلفاً عن الأخريات وإن كنت تحبين الإطلالات العصرية والملفتة اعتمدي هذا اللون للوك ربيعي مليء بالجرأة والجمال. مع اللون البنفسجي ركزي على المكياج الهادئ الذي يعتمد على الأيلاينر والقلم الأسود وهذا ما يمنحك جمالاً متألقاً.

 

 

اللون الأحمر الرماني

 

لا يبطل اللون الاحمر الرماني ويمكنك أن تختاريه في ربيع وصيف 2016 لتكون إطلالتك مميزة وعصرية وطبقي معه مكياج العيون الناعم.

الكلمات الدلالية لـ تعرفي على ألوان أحمر الشفاه لربيع 2016

تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور