20 صورة لمشاهير متحولين.. قبل وبعد أن يغيروا جنسهم

6 أغسطس 2020 - 12:12ص أحمد مجتمع النجوم

على طريقة نور نجل الفنان هشام سليم، نشر عدد كبير من الشباب العرب والأجانب صور لهم وهم في مراحل مختلفة قبل تحولهم جنسيا من ذكر إلى أنثى والعكس.
وأثارت قضية تحول نور هشام سليم جدلا واسعا بعدما كشف الفنان عن مراحل تحول ابنته نورا، إلى ذكر يحمل اسم نور، خلال استضافته في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، قائلًا: “بنتي نور بقت ابني نور، بتتحول دلوقتي، من ساعة ما اتولدت وجسمها جسم ولد، وكان الشك يراودني، من أول ما مسكتها”، موضحًا: “ظل يعاني لسنوات من خلل هرموني وصل به في النهاية للخضوع لتلك العمليات”.
تلقى هشام سليم العديد والعديد من العبارات الداعمة من الجمهور، تمثلت في شجاعته ودعوات للخروج من هذه الأزمة، خاصة مع كم المعاناة التي عاشها الشاب خلال فترة تحوله -بحسب تصريحاته-.
وقرر نور هشام سليم، مواجهة الجميع، وظهر لأول مرة مع والده في برنامج “جعفر توك”، عبر قناة “دويتشه فيله”، وتحدث باستفاضة مع الجمهور حول وضعه الصحي والأزمة التي مر بها وشعوره بعد التحول واعترافه بالتفكير في الانتحار.


وقال هشام سليم في البرنامج: “ربنا مش طالب مننا إننا نحكم على حد، ربنا رحمته كبيرة أوي، محدش له الحق إنه يحاسبني أو يحاسب ابني لمجرد إنه شايف نفسه أحسن منه، ربنا اللي خالقنا وهو اللي يحاسبنا”.


وأصبح “نور”، حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد هذه الحلقة، لا سيما وأن تأثير السمع يختلف كثيرًا عن تأثير المشاهدة، وهذا ما حدث بالتفصيل، ظهور نور بهيئة ذكورية مكتملة، أثار استعطاف الناس، ودشن الكثيرون هاشتاجات حملت عبارات داعمة ومساندة للشاب، كما تفاعل عدد من المشاهير أيضًا مع القضية أبرزهم يسرا زوجة عمه، التي قالت: “26 سنة شايل حمل من هذا النوع مش قليل فترة طويلة إنك تشيلي وتعرفي تعدي منه سوية ونور الحمد لله سوي جدا”.

مشاهير تحولوا جنسيا
ولم يكن نور هشام سليم وحده المتحول، فقد شهدت الساحة الفنية عدداً من الفنانين المتحولين جنسيًا من رجال إلى سيدات، وأدوا الدور كما يجب من دون ظهور ملامح التفرقة بينهم وبين هويتهم الأصلية، وحققنَ شهرة واسعة بأدوارهنَّ الفنية.

حنان الطويل
رغم أن ملامحها كأنثى لم تكن جميلة إلا أنها عُرفت بـ”مس إنشراح”، في فيلم “الناظر” و”الست كوريا” في فيلم “عسكر في المعسكر”، فأحبها الجمهور لخفة دمها، ولكن الكثيرين لا يعرفون أن الفنانة الكوميدية حنان الطويل كانت في الأصل رجلا يدعى طارق.


استطاعت حنان الطويل في أعوام قليلة أن تحقق حضورا في الوسط الفني رغم أنها قدمت أدوارا ثانوية صغيرة، ومثلما ظهرت فجأة اختفت كذلك فجأة عام 2004، في وفاة حيّرت الجميع.

الكويتية بشاير
لم تخجل بشاير، من الاعتراف بأنها متحولة جنسيًا إلى أنثى، قائلة: “إنها لا تخجل من قول ذلك، و لم تنكر أنها عانت في ظل مجتمع القانون الكويتي بأنه يتعامل مع أمثال حالتها على اعتبار أنهم شاذون جنسيًا وليسوا مرضى، فاضطرت للسفر إلى إحدى الدول الآسيوية لإجراء عملية تحول هناك.

رغد سلامة
ظهور الفنانة رغد سلامة، كموديل بملامح أنثوية صارخة في كليب للفنان أحمد سعد، لم يكن كفيلا لإبعاد الشبهات والشائعات عن تحولها جنسي، لكن الأمر يظل قيد الجدل. الإعلامية بسمة وهبة، كانت قد ذكرت أن رغد، خضعت لعملية تحويل جنسي في “تايلاند”، وقالت إنها تمتلك ما يؤكد ذلك.

وخرجت “رغد” بعد ذلك لتنفي هذه الاتهامات بشدة، وقالت إن وهبة، خدعتها وغيرت مجرى الحديث حول هذا الأمر، من دون أن تعلم، ولكن نشر لها عدد من الصور قبل التحول وبعده.

شباب تحولوا جنسيا

وعلى شاكلة الفنانين هناك عدد كبير من مشاهير السوشيال ميديا الذين تحولوا جنسيا، ومنهم هؤلاء الشباب الذين تحولوا إما إلى ذكور أو إلى إناث.

هذا الشاب تحول إلى فتاة تسمى آشلي
من فتاة إلى شاب وسيم
هكذا أصبح شكله بعد التحول إلى أنثى
قد لا تلاحظ اختلافا كبيرا قبل وبعد التحول
اختلاف كبير بين الصورتين.. هكذا أصبح بعد أن تحول إلى سيدة

الكلمات الدلالية لـ 20 صورة لمشاهير متحولين.. قبل وبعد أن يغيروا جنسهم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “20 صورة لمشاهير متحولين.. قبل وبعد أن يغيروا جنسهم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور