20 صورة من حفل People’s Choice Awards.. سكارليت جوهانسون تنافس كيم كاردشيان “بـالأحمر”

13 نوفمبر 2018 - 11:51م أحمد مشاهير، منوعات القاهرة - كل النجوم 102 مشاهدة

موسم الجوائز هو الأفضل بالتأكيد بالنسبة للمشاهير والجمهور على حد ّ سواء، فالنجوم يترقبون فوزهم بالجوائز تكريمًا لعملهم، أما المعجبون ونقاد الموضة فينتظرون إطلالة النجمات على السجادة الحمراء. وفي كاليفورنيا اجتمع- مساء الأحد الماضي- أكبر الأسماء في عالم الأفلام والغناء للمشاركة في حفل جوائز People’s Choice Awards.

اخترنا لكم بالصور أبرز الإطلالات خلال الحفل التي جاءت متنوعة بين الأنيقة والساحرة، وبين الجريئة.

من الإطلالات اللافتة على السجادة الحمراء سكارليت جوهانسون التي تألقت ببوستيه باللون الأحمر مع سروال بخصر عال وحزام يحدد خصرها، كذلك أطلّت ريتا أورا Ora Rita بفستان مثير من “فيرساتشي” بشق جانبي وقصة الـneck V ّ ونسقت معه حذاءً باللون نفسه والتطريز باللون الذهبي.

وتبقى الإطلالات المثيرة من نصيب كريسي تايغن، التي ظهرت بفستان قصير من تصميم زهير مراد.

 

الأبيض والأسود

اللونان الأبيض والأسود كانا نجما السجادة الحمراء خصوصاً  عندما تكون إطلالة كل من ميلا كونيس Kunis Mila وفيكتوريا بيكهام وغيرهما. فميلا خطفت الأنظار بفستان أسود ناعم من تصميم  “Perry Alex ّ تميز بطوله الميدي وقصتّه الضيقة التي أظهرت منحنياتها، وأكملت اللوك مع حذاء لوبوتان شفاف ومزين بالكريستالات.

من جهتها، بيزي فيليبس Philipps Busy اختارت تصميمًا من كريستيانو سيريانو Siriano Christian تألّف من توب بياقة عالية وتنورة طويلة من الأورغنزا مزينة بالكشاكش. بالأسود أيضًا  أطلّت الممثلة ميليسا ماكارثي McCarthy Melissa بتوب وسروال ومعطف طويل بالأبيض والأسود.

اما باللون الأبيض، فتألقت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام Beckham Victoria ببدلة ساحرة من قماش الحرير اللامع من تصميمها. وكذلك كلوي كارداشيان أطلّت بفستان طويل من دون أكمام ومع شقّ جانبي. أليسون جايني اختارت من جهتها فستانَا أبيض بكتف واحد مع تطريز الورود الذي زين الكتف والخصر.

البدلات الأنيقة

الكثير من النجمات تخلين عن الفساتين لصالح البدلات الأنيقة، مثل: أريانا ماديكس، ناديا فيرفاكس Fairfax Nadia التي اختارت بدلة من Fendi بنقشة الكاروهات والفرو الأحمر الذي زين الأكمام، وسابرينا كاربنتر ببدلة بنقشة المقلّم من تصميم توم فورد.

كذلك الجامبسوت كان حاضرًا، فقد اختارت كيم كارداشيان إطلالة مثيرة من توقيع جون بول غوتيه Gaultier Paul Jean.

الأحمر للسجادة الحمراء

النجمات نيكي بيلا Bella Nikki، وبيتي غلبين Gilpin Betty، وأمبر فاليتا Valletta Amber، وكلوديا فيرغارا Vergara Claudia، لفتنّ الأنظار بالأحمر، بيلا بفستان من تصميم Dundas أما بيتي فأطلت بفستان من تصميم Cortazar Esteban.

 

الكلمات الدلالية لـ 20 صورة من حفل People’s Choice Awards.. سكارليت جوهانسون تنافس كيم كاردشيان “بـالأحمر”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “20 صورة من حفل People’s Choice Awards.. سكارليت جوهانسون تنافس كيم كاردشيان “بـالأحمر”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور