بالصور.. مجلة أمريكية تؤكد انفصال براد بيت عن أنجلينا جولي بسبب الخيانة

يعتبر الجميع أن النجمات الأمريكيات براد بيت وأنجلينا جولي من أنجح الثنائيات الفنية في العالم، حيث استمرت علاقتهما ما يقرب من 10 سنوات شهدا خلالها المزيد من النجاح.

ولكن موقعا أمريكيا صدم جمهور الفنانين بإعلان نبأ انفصالهما والتأكيد عليه، وذلك رغم حديث براد بيت المتكرر في الفترة الأخيرة عن سعادته مع زوجته أنجلينا وتعاونه معها في تربية أطفالهما الستة.

انجلينا جولي وبراد بيت

الخبر أكدته مجلة ناشونال انكواير، حيث نشرت تقريرا السبت ذكرت فيه أن بيت وجولي انفصلا، وأن الطلاق بينهما قريبا، وأن تكلفة الطلاق ستكون 480 مليون دولار، سيتقاسمها الزوجان ثروتيهما وفقا لاتفاقهما قبل الزواج.

انجلينا جولي وبراد بيت

وأشارت المجلة إلى أن بيت وجولي انفصلا، بسبب خيانة جولي له، وهو مارد عليه بيت بخيانته لها، رغم المحاولات التي يقومان بها للتأكيد على أن زيجتهما بخير الفترة الماضية، وكان بيت وجولي قد تزوجا قبل ما يزيد عن عام، بعد 10 أعوام من الارتباط.

انجلينا جولي وبراد بيت

جدير بالذكر أن انجلينا وبراد لهم سبعة أبناء منهم أربعة بالتبني، أحدهما طفلا سوريا، والآخرون أولهم مادوكس جولى بيت، الذى تبنته أنجلينا عام 2001 وعمره بضعه أشهر من كمبوديا، وفى عام 2005 تبنت أنجلينا الطفلة زهرة من إثيوبيا، ثم تبنى براد أخو الطفلة زهرة عام 2005.

انجلينا جولي وبراد بيت

وللنجمين ثلاثة ابناء هم نامبيت التي ولدت عام 2006، التي أسماها النجمان شايلوه وتعنى الفتاة المسالمة، كما أنجبت أنجلينا طفلين توأم، هما: نوكس ليون وفيفيان مارشلين جولى بيت عام 2008.

انجلينا جولي وبراد بيت

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */