مقتل “البلوشي” لاعب المنتخب السعودي بطلق ناري في الرأس

10 ديسمبر 2015 - 10:13م admin رياضة، منوعات 3٬107 مشاهدة

قتل اليوم الخميس، اللاعب الدولي نايف البلوشي لاعب المنتخب السعودي ونادي الاتفاق سابقا، بطلق ناري في رأسه بحي بدر بالدمام.

وتمكنت الشرطة السعودية من القبض على القاتل، حيث أكد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، أنه تم القبض على مواطن عشريني لتورطه في الحادثة، تمهيدا لإحالته وإحالة ملف القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

وقالت الشرطة إنها تلقت بلاغا من مواطن مساء الأحد الماضي، بملاحظته شخصا داخل مركبة فاقدا للوعي، بعد ارتطامه برصيف منزله بحي أحد بمدينة الدمام؛ حيث اتضح أنه اللاعب القتيل، وتم نقله إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة، مؤكدا أن الوفاة كانت من جراء تعرضه لطلق ناري بالرأس.

يذكر أن اللاعب نايف البلوشي الذي اكتشفه أحد الإدارايين السابقين بنادي “الاتفاق”، بدأ مسيرته الكروية في فئة البراعم، ثم فئة الناشئين بفريق الاتفاق، وساهم مع زملائه في عام 1421هـ في صعود الفريق إلى الدوري الممتاز.

وكان البلوشي قد اختير للانضمام للمنتخب السعودي، وشارك في الدورة الأولمبية لمجلس التعاون الخليجي التي أقيمت في البحرين سنة 1422، كما شارك في كأس العالم للشباب في الإمارات، وكان قد ترك ناديه الاتفاق والتحق بالسد القطري، ثم عاد إلى المملكة دون أن ينضم إلى أي فريق سعودي.

الكلمات الدلالية لـ مقتل “البلوشي” لاعب المنتخب السعودي بطلق ناري في الرأس

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مقتل “البلوشي” لاعب المنتخب السعودي بطلق ناري في الرأس“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور