3 أشياء لا يستطيع رانفير سينج فعلها بعد “الزواج” من ديبيكا بادكون

18 يناير 2019 - 5:16م أحمد مشاهير، منوعات القاهرة - كل النجوم 540 مشاهدة

لا نزال نتذكر الحفل الذي أحاطته السرية، وتزوّج فيه ثنائي بوليوود ديبيكا بادوكون Deepika Padukone ورانفير سينج Ranveer Singh يوم الأربعاء 14 نوفمبر في إيطاليا، بحضور العائلة والأصدقاء، على ضفاف بحيرة كومو الإيطالية.

ومنذ ذلك الحين، ونجما فيلم “بادمافات”الذين لا يضيعون أي فرصة للتعبير عن حبهما لبعضهما البعض ، وقد كشفا في مقابلة في وقت سابق أن “الزواج هو أفضل شيء حدث لهم”. وقال رانفير أيضا إنه سيكون “زوج الألفية”.

في مقابلة حديثة ، كشف ممثل Simmba عن بعض الأشياء المجنونة، وعن كيفية حياته بعد الزواج. تحدث الممثل البالغ من العمر 33 عامًا حول الأشياء الثلاثة التي لا يستطيع القيام بها بعد الآن ، أي بعد أن أصبح رجلًا متزوجًا.

يقول بحسب thenews “أولا ، لا يمكن أن أبقى في الحارج لوقت متأخر جدًا، ثانياً ، لا يمكن مغادرة المنزل دون أكل ولا يمكن أن أفوت المكالمات الهاتفية “.

على صعيد العمل ، ينتظر رانفير حالياً إصدار فيلمه الجديد “Gully Boy” للمخرجة زويا اختار Zoya Akhtar والذي سيعرض بدور السينما في 14  فبراير.

في هذه الأثناء ، تصور زوجته النجمة ديبيكا فيلمها الجديد “تشهاباك” الذي أنتجته ميجنا جولزار ، وهو فيلم سيرة ذاتية، يدور حول حياة إحدى الناجيات من الهجوم بماء النار.

الكلمات الدلالية لـ 3 أشياء لا يستطيع رانفير سينج فعلها بعد “الزواج” من ديبيكا بادكون

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “3 أشياء لا يستطيع رانفير سينج فعلها بعد “الزواج” من ديبيكا بادكون“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور