3 رصاصات تنهي حياة تارة فارس في الشارع.. هل كانت صورها الجريئة السبب؟.. صور

4 أكتوبر 2018 - 10:48م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 4٬492 مشاهدة

لقيت تاره فارس شمعون، عارضة الأزياء العراقية وصيفة ملكة جمال العراق السابقة، حتفها إثر تعرضها لثلاث طلقات نارية داخل سيارتها بالعاصمة بغداد بعد عصر اليوم.

وأكدت وزارة الصحة العراقية مقتل الفتاة العراقية بطلقات نارية فى العاصمة بغداد، حيث أكد سيف البدر، المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية، وصول جثة تارة فارس مصابة اليوم، مستشفى الشيخ زايد فى بغداد، وكانت مصابة بثلاث طلقات نارية، اثنتين فى الرأس والثالثة بمنطقة الصدر.

وكشف وزارة الداخلية العراقية مقتل وصيفة ملكة الجمال فى بيان جاء فيه، إن الحادثة وقعت بمنطقة كمب سارة وسط بغداد، فيما أشارت إلى أن شرطة بغداد تجري الآن بحثا مكثفا فى محل الحادث للتوصل الى أى خيوط عن هذه الجريمة ومعرفة الجناة بهدف تقديمهم للعدالة، وأن الوزارة فتحت تحقيقا عاجلا لمعرفة ملابسات حادثة مقتل عارضة الأزياء.

فيما أعلن الحساب الرسمى للراحلة عبر انستجرام مصرعها: “إنا لله وإنا إليه راجعون، فى حادث غدر وجبان من هذا اليوم، انتقلت إلى رحمة الله تعالى تارة فارس شمعون، نسأل الله أن يغفر لها وأن يتغمدها برحمته الواسعة”.
تارة فارس من مواليد عام 1996، فازت بلقبى ملكة جمال بغداد ووصيفة ملكة جمال العراق، واكتسبت شهرة على مواقع التواصل فضلا عن أنها شاركت فى عدة أعمال فنية وأصبحت وجها دعائيا للعديد من العلامات التجارية.
من هي تارة
تارة فارس فتاة عراقية ولدت في العاصمة بغداد، عام 1996، لوالد عراقي وأم لبنانية، ولم تستطع إكمال التعليم، حيث توقفت عند المرحلة الإعدادية وبدأت في التوجه لعالم الفن، وتبلغ من العمر 22 عامًا، وتزوجت ثم انفصلت عن زوجها بعدما أنجبت منه نجلها الوحيد “أمير”.
بعدما انقطعت “فارس” عن التعليم، اتجهت إلى الفن، حيث بدأت بتصوير بعض مقاطع الفيديو الصغيرة على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، ثم تم اختيارها كملكة جمال لأول مرة في نادي الصيد العراقي بحضور عدد كبير من الفنانين العراقيين، واختيرت مرة اخرى كوصيفة لملكة الجمال العراقية.
واشتهرت عارضة الأزياء العراقية، بنشاطها الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي المثير للجدل، حيث اعتادت أن تثير ضجة كبيرة بين الفترة والأخرى بجلسات التصوير الجريئة لها، والتي تواجه انتقادات كبيرة بسببها نظرًا لمخالفتها طبيعة المجتمع العراقي المُحافظة.
في عام 2015 الماضي، تعرضت تارة فارس، لتهديدات أجبرتها على ترك بغداد والهروب إلى اليونان، ثم عادت مرة أخرى بعد فترة.
قائمة طويلة
وأظهر مقطع فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة اغتيال تارة في العراق، ووثّق المقطع قيام أشخاص متواجدين في مكان الحادث بحمل جثمان تارة، التي أودعت في مستشفى زايد، فيما فتحت الداخلية تحقيقًا بالحادثة.
وأقدم مجهول على اغتيال “فارس” برصاصات، ذكرت مصادر أنها كانت 6 فيما ذكرت أخرى أنها 3 رصاصات.
وتعد عملية الاغتيال هذه الرابعة من نوعها بعد اغتيال الناشطة سعاد العلي وصاحبتي مركز التجميل رفيف الياسري ورشا الحسن.

الكلمات الدلالية لـ 3 رصاصات تنهي حياة تارة فارس في الشارع.. هل كانت صورها الجريئة السبب؟.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “3 رصاصات تنهي حياة تارة فارس في الشارع.. هل كانت صورها الجريئة السبب؟.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور