3 زيجات في حياة رانيا يوسف.. الثاني كارثة.. صور

6 ديسمبر 2015 - 12:40ص هويدا ابو سمك عربى، مشاهير 18٬719 مشاهدة

تقول الفنانة المصرية رانيا يوسف إنها كانت تتمنى الارتباط برجل واحد في حياتها، ولكن الظروف دفعتها للزواج ثلاث مرات.

ارتبطت الفنانة المصرية رانيا يوسف في بداية حياتها الفنية بالمنتج محمد مختار، ورغم فارق السن الكبير بينهما رفضت رانيا كل الاتهامات التي وجهت إليها بأنها تزوجته لمصلحتها، واستمرت معه حوالي 12 عامًا، وأنجبت ابنتيها نانسي وياسمين.

محمد مختار ورانيا يوسف

في عام 2011 فاجأت رانيا يوسف الجميع بخبر طلاقها من مختار ولم تذكر أي تفاصيل حينها، وقالت إنهما سيظلان أصدقاء، ولكن كل ذلك انهار فور إعلان رانيا زواجها الثاني.

غلطة رانيا الكبرى كما تقول تسرعها في الزواج من كريم الشبراوي الذي ادعى أنه رجل أعمال فأخذ نقودها ونصب عليها، وورط رانيا في قضية وهمية، وظلت الفنناة تعاني شهور حتى حصلت على الطلاق، ورفعت عليه العديد من القضايا بعدما اكتشفت زيفه.

رانيا يوسف وكريم الشبراوي

مختار حاول أن يقف بجوار رانيا في هذه المحنة وصرح بأن أم بناته أخطأت بالزواج من رجل آخلا، وأنه سيتشرف بالعودة إليها، ولكن رانيا لم تنوي العودة.

تزوجت رانيا للمرة الثالثة من رجل الأعمال طارق عزب، فثارت ثارة مختار الذي راح يتهم ابن زوجها بارسال صور خادشة للحياء لبناته، فنفت رانيا ذلك وكشفت للمرة الأولى عن أسباب طلاقها من مختار قائلة إنه بخيل ولا ينفق على بناته، ودخلت معه ساحات القضاء للحصول على نفقة.

رانيا يوسف وطارق عزب

ولكن كل هذا الصراع لم ينتهي فصرح مختار مؤخرًا أن زوج رانيا أرسل له صورهما الخاصة، واتهمه بالشذوذ.

الكلمات الدلالية لـ 3 زيجات في حياة رانيا يوسف.. الثاني كارثة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “3 زيجات في حياة رانيا يوسف.. الثاني كارثة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور