3 لقطات بارزة في حفل زفاف شقيق صابرين.. أهمها حضور خطيبها السابق الفنان المشهور.. صور

قد تمر المناسبات التي يعيشها الفنانين على البعض مرور الكرام دون ان يكتشفوا عدد من اللقطات التي لم ينتبهوا لها، وحدث ذلك في حفل زفاف شقيق الفنانة المصرية صابرين محمد ياسين.

نجوم الفن فى زفاف شقيق الفنانة صابرين
أول ما لم ينتبه له الجمهور في حفل زفاف شقيق صابرين هو حضور الفنان المصري محمد فؤاد، وخاصة أن فؤاد هو الخطيب السابق للفنانة صابرين، والذي عاشا سوية قصة حب كبيرة، ولكن انفصلت عنه دون إبداء اسباب وتزوج كل منهم.

نجوم الفن فى زفاف شقيق الفنانة صابرين

حضور محمد فؤاد أثار الدهشة ولكنه أثبت ايضا أن فؤاد وصابرين ليس بينهم أي ضغائن وأن الصداقة تجمع بينهما والماضي ذهب دون عودة.

كما جمع حفل الزفاف بين الفنانة المصرية ريم البارودي وخطيبها السابق الفنان أحمد سعد، ورغم هذا اللقاء إلا أن كل منها لم يلتقط أي صور مع الآخر، وتجاهل كل منهما الآخر، ليثبتا للجميع ان انفصالهما حدث بشكل نهائي رغم أنهما في كل مرة كانا يعودان لبعضهما.

نجوم الفن فى زفاف شقيق الفنانة صابرين

 

ريم البارودي

الحفل شهد إطلالة غريبة للفنانة منة شلبي، والتي اعتادت مؤخرا أن تطل بشكل مختلف ويعتبره الجمهور غريب، كما ظهرت نحافتها بشكل واضح.

منة شلبي

 

منة شلبي

حفل زفاف شقيق صابرين حضره منة شلبي و فيفي عبده و الهام شاهين وصلاح عبدلله واحمد أدم و ياسر جلال ومحمد فؤاد وايهاب توفيق وعصام كاريكا وحمادة هلال ومحمد شاهين وزيزي مصطفي و ريم البارودي و أحمد سعد و محمد عبد المنعم ومصمم الازياء العالمي هاني البحيري .

Follow @kollelngoom