مرتضى منصور يهدد مخرج شهير بنشر صور فاضحة له وما علاقة هذه الفنانة؟.. فيديو

فاجأ المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الجمهور بتحذيره المخرج خالد يوسف، على الهواء بنشر صور فاضحة له، مطالبًا إياه بالابتعاد عنه.

مرتضى منصور، قال خلال استضافته في برنامج «على مسئوليتي»، مع الإعلامي أحمد موسى، على فضائية «صدى البلد»: «بلاش أنا يا خالد يا يوسف وحضرتك بترد الجميل ده أنا مطلعك من مصيبة بس عشان أنا مؤدب مش هطلع الصور، اللي احنا قلنا منعرفهمش لا ده الرسائل المتبادلة كلها عندي ومش عايز اتكلم عن سمية الخشاب».

وكان خالد يوسف، قد واجه قبل فترة  اتهام من زوجة عميد كلية آداب إسكندرية في واقعة الفضيحة الجنسية ومحاولته التحرش بزوجته العميد في سبتمبر الماضي، وتم تقديم بلاغين رئيسيين ضد المخرج خالد يوسف أحدهما يتهمه بالتحرش بها و الآخر مرتبط بوجود فيديوهات فاضحة أخرى له تم الحصول عليها.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يهاجم فيها مرتضى منصور سمية الخشاب، فسبق وهاجمها بسبب دورها في فيلم «حين ميسرة»، هي والفنانة غادة عبدالرازق.

كما هاجمها مرة أخرى بسبب ملابسها في «سمية الستات»، قائلًا: «كل فستان بتلبسه سمية في البرنامج بتاعها بيعدي 300 ألف جنيه وأغلبية بنات مصر مش لاقين 500 جنيه يكملوا بيها جهازهم”، متطرقاً للحديث أيضاً عن سمية الخشاب قبل الشهرة عندما جاءته ليُخلصها من طليقها وكانت لا تملك 500 جنيه».